اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 الاهلى يحدد 19 لاعبا للسفر إلى المغرب الخميس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HODA
عضو ماسى
عضو ماسى


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 217

مُساهمةموضوع: الاهلى يحدد 19 لاعبا للسفر إلى المغرب الخميس   الأربعاء سبتمبر 07, 2011 6:48 pm

اختار الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه 19 لاعبا للسفر إلى المغرب الخميس لخوض المباراة المهمة أمام الوداد فى خامس جولات دور الـ 8 لدورى أبطال أفريقيا.

واللاعبون المختارون هم: أحمد عادل عبد المنعم، شريف إكرامى، محمود أبوالسعود، وائل جمعة، شريف عبد الفضيل، رامى ربيعه، محمد نجيب، أحمد فتحى، أحمد نبيل مانجا، سيد معوض، حسام عاشور، محمد شوقى، شهاب الدين أحمد، السيد حمدى، جدو، وليد سليمان، دومنيك، محمد أبو تريكة، عماد متعب.

يذكر أن الأهلى سوف يتوجه إلى المغرب فى الرابعة والنصف من عصر غد لملاقاة الوداد مساء الأحد القادم، ويخوض الأهلى اللقاء وفى جعبته 5 نقاط بينما رصيد الوداد 6 نقاط.

من جانبه أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق أنه لا نية لتوقيع عقوبات على أمير سعيود بسببب ضياعه لضربة الجزاء أمام فريق كيما أسوان فى كأس مصر.

وأوضح أن سعيود أمامه الفرصة لتصحيح أخطائه، أما بخصوص عرض الرائد السعودى أوضح مدير الكرة أن الأهلى ينتظر العرض المادى للتفاوض بشأنه ولجنة الكرة سوف تتخذ القرار المناسب فى هذا الشأن.

يذكر أن عبد الحفيظ سوف يطير إلى المغرب فى وقت لاحق اليوم الأربعاء حتى يكون فى استقبال بعثة الفريق التى ستغادر إلى المغرب غدا استعدادا للقاء الوداد المغربى فى دور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا.

من جهة أخرى تعرض محمد أبو تريكة لاعب الفريق لكدمة قوية فى الأنف خلال التقسيمة التى أجراها الجهاز الفنى الأربعاء وخرج اللاعب على إثر هذه الكدمة لتلقى العلاج ثم عاد وانتظم فى المران وشارك فى باقى التقسيمة.

وأكد الدكتور وليد عبد الباقى أن أبو تريكة سليم ولن تؤثر هذه الكدمة عليه، أما أمير سعيود فقد تعرض لكدمة فى الساق خلال إحدى الكرات المشتركة مع زميله أحمد السيد وخرج أيضا للعلاج ثم عاد واستكمل المشاركة فى التقسيمة.

ويخضع أحمد السيد مدافع الفريق الأول بالأهلى لفحص طبى قبل مران الفريق الخميس؛ لإمكانية خضوعه لإجراء أشعة لتحديد إمكانية المشاركة فى التدريبات.

وأوضح الدكتور وليد عبد الباقى أن أحمد السيد يعانى من شد فى رباط الأنكل منعه من استكمال المشاركة فى التقسيمة التى أجراها الجهاز الفنى على هامش المران الصباحى للفريق.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وأكد طبيب الفريق أن وليد سليمان لاعب الفريق يعانى من حالة إجهاد بسبب مشاركته فى مباراة كيما أسوان كاملة أمس الثلاثاء، ومن ثم فقد منحه الجهاز الفنى راحة من التدريبات صباح اليوم وسوف ينتظم اللاعب فى تدريبات الفريق الخميس بصورة طبيعية حيث أنه لا يعانى من أية إصابة.

من جهة أخرى أكد محمد نجيب مدافع الأهلى أنه سعيد بأول أهدافه الرسمية بالفانلة الحمراء أمام كيما أسوان موضحا أن الهدف الذى أحرزه سوف يمنحه دفعة معنوية كبيرة خلال الفترة المقبلة وخاصة أمام الوداد المغربى.

وأوضح نجيب أنه يتقدم فى بعض الكرات وفقا لتعليمات الجهاز الفنى وهو ما ساعده على إحراز هدف كيما أسوان.

وشدد على أن مباراة الوداد المغربى سوف تكون صعبة ولكن لا خيار أمام الأهلى إلا الفوز، ومن ثم فإن الفريق سوف يلعب للفوز واقتناص النقاط الثلاث للحفاظ على فرصه فى التأهل للدور قبل النهائى فى دورى أبطال أفريقيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاهلى يحدد 19 لاعبا للسفر إلى المغرب الخميس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer