اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 المصريون يعودون لميدان التحرير في جمعة "تصحيح المسار" بمشاركة وائل غنيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: المصريون يعودون لميدان التحرير في جمعة "تصحيح المسار" بمشاركة وائل غنيم   السبت سبتمبر 10, 2011 12:52 am

المصريون يعودون لميدان التحرير في جمعة "تصحيح المسار" بمشاركة وائل غنيم
احتشد الاف المتظاهرين المصريين في ميدان التحرير بالقاهرة أمس في مظاهرات للمطالبة بخارطة طريق أوضح إلى الديمقراطية ووقف المحاكمات العسكرية للمدنيين.

وأطلق النشطاء الذين قادوا ثورة أطاحت بالرئيس المصري السابق حسني مبارك في فبراير اسم "جمعة تصحيح المسار" على مظاهرات . ويمكن لمظاهرات ان تعطي مؤشرا لموقف الناس من المجلس العسكري الحاكم بعد مثول مبارك للمحاكمة الشهر الماضي.

ونأت جماعة الاخوان المسلمين وحزبها الذي شكلته بعد الثورة بنفسها عن مظاهرات الامس. والاخوان هم أكثر القوى السياسية تنظيما بعد حل الحزب الوطني الذي كان يحكم مصر.

وبدأ المئات يتوافدون على الميدان منذ صباح امس وحمل بعضهم لافتات تندد بالفساد وكتبت على إحداها عبارة "الشعب يريد تطهير البلاد."

وقالت وزارة الداخلية إنها سحبت قوات الشرطة من الميدان لمدة 24 ساعة اعتبارا من منتصف ليل الخميس للسماح لمظاهرات يوم الجمعة أن تمر بسلام.

الى ذلك عاد الناشط وائل غنيم الى صورة مشهد المظاهرات مجددا ، عقب تجمع عدد من ائتلاف شباب الثورة بميدان مصطفى محمود عقب صلاة جمعة الامس يتزعمهم غنيم، وهم يهتفون بضرورة عودة الثورة إلى قوتها الأولى مرة أخرى، ومحاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك وتطهير وزارة الداخلية ، وانطلق شباب الثورة فى مسيرة تجمع فيها نحو 2000 إلى ميدان التحرير.

على صعيد اخر تبدأ محكمة جنايات القاهرة غدا الأحد برئاسة المستشار مصطفى حسن عبدالله أولى جلساتها لمحاكمة 25 متهما في قضية الاعتداء على المتظاهرين السلميين بميدان التحرير يومي 2 و3 فبراير الماضي بغية فض التظاهرات والاعتصامات المناوئة للرئيس السابق حسني مبارك, وهي الواقعة التي اشتهرت إعلاميا ب` "موقعة الجمل".وتضم لائحة المتهمين صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق أمين عام الحزب الوطني (المنحل) والدكتور أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب السابق, إلى جانب كل من ماجد الشربيني أمين التنظيم السابق بالحزب الوطني (المنحل) ومحمد الغمراوي وزير الإنتاج الحربي السابق وأمين عام الحزب الوطني السابق بالقاهرة, ورجل الأعمال محمد أبو العينين وعضو مجلس الشعب السابق .كما تضم عبد الناصر الجابري عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة الهرم والعمرانية.
المصدر: جريدة الرياض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المصريون يعودون لميدان التحرير في جمعة "تصحيح المسار" بمشاركة وائل غنيم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer