اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 تقتل طفلها بمساعدة عشيقها بحثا عن المتعة بالجيزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HODA
عضو ماسى
عضو ماسى


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 217

مُساهمةموضوع: تقتل طفلها بمساعدة عشيقها بحثا عن المتعة بالجيزة    الأحد سبتمبر 18, 2011 6:38 am

تخلصت أم من طفلها الرضيع بالجيزة انصياعا لأوامر عشيقها، بعدما أنجباه من حرام، حيث قامت بخنقه بعد أيام من ولادته، وتم القبض على المتهمة فيما لاذ عشيقها بالهرب.

بدأت الوقعة ببلاغ تقدمت به ربة منزل تدعى "فهيمه. ع. ح "21 سنة- ربة منزل" لرئيس مباحث مركز شرطة كرداسة تفيد بوفاة طفلها الرضيع، إثر إصابته بحالة اختناق أثناء إرضاعه، وبتوقيع الكشف الطبى على الطفل تبين وجود العديد من الكدمات والسحجات حول رقبته، ليؤكد التقرير الطبى وفاة الطفل مخنوقاً.

أفادت المتهمة أنها تزوجت عرفيا منذ سنوات بنجار يدعى "عزت. ع. م "41 سنة" يزيد عنها فى العمر بعشرين عاما، بعدما رفض أن يتزوجها شرعيا.

وأضافت المتهمة أن زوجها النجار لم يشبع رغباتها الالله اكبرية فطلبت منه فسخ العقد العرفى المبرم بينهما لكنه رفض، فراحت تبحث عن متعتها مع شاب آخر، حيث تعرفت على شاب يدعى "كريم. ف" يقاربها فى السن، فكانت تتسلل إليه ليلا ليعاشرها معاشرة الأزواج، حتى بدأت تشعر بجنين يتحرك داخل أحشائها، فى الوقت الذى هجرت فيه فراش زوجها.

وقالت المتهمة إن الجنين كشف أمرها أمام زوجها النجار فأطلعته على الأمر برمته، وقررت شراء سكوته بجنيهات معدودة، حيث عرضت عليه مبالغ مالية مقابل أن يتركها لعشيقها، فكان حب الزوج للمادة أكثر من حبه لزوجته، ليبيع شرفه بالمال.

وأوضحت المتهمة أنها وضعت الطفل، وعرضت على زوجها أن يسجله باسمه مقابل مبلغ مالى زهيد، إلا أنه رفض طالبا الزيادة فلجأت إلى عشيقها وطلبت منه أن يتزوجها شرعيا ويسجل الطفل باسمه، وهو الأمر الذى رفضه الشاب.

وأشارت المتهمة إلى أن تفكيرها لم يدم طويلا؛ حيث اقترح عليها عشيقها التخلص من الطفل الذى بات يهدد اللحظات الممتعة التى يقضيها برفقتها، لتوافق الأم على التخلص من طفلها فخنقته بإيشارب بمساعدة عشيقها، واختلقت قصة وفاته باختناقه أثناء إرضاعه، إلا أن المباحث كشفت أمرها وألقت القبض عليها برفقة زوجها، بينما لاذ العشيق بالهرب، فتحرر المحضر رقم 3785 لسنة2011 بالوقعة وأخطرت النيابة التى أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقتل طفلها بمساعدة عشيقها بحثا عن المتعة بالجيزة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار :: الحوادث-
انتقل الى:  
ThE Footer