اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 زاهر متخوف من رفض مندوبى الأندية للائحة البث خلال اجتماع اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HODA
عضو ماسى
عضو ماسى


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 217

مُساهمةموضوع: زاهر متخوف من رفض مندوبى الأندية للائحة البث خلال اجتماع اليوم    الأحد سبتمبر 18, 2011 6:43 am

زاهر متخوف من رفض مندوبى الأندية للائحة البث خلال اجتماع اليوم
يعقد سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة اجتماعا اليوم، الأحد، مع مندوبى الأندية الـ19؛ لمناقشة كراسة شروط مزايدة البث الفضائى لمباريات الدورى العام فى الموسم الكروى الجديد الذى سينطلق يوم 14 أكتوبر المقبل، كما سيناقش زاهر مع مندوبى الأندية لائحة البث الجديدة والتى ستتضمن طريقة توزيع عائدات البث على الأندية بعد اعتراض أكثر من نادٍ على النسب القديمة وتحديدا الزمالك والمصرى والإسماعيلى.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وقبل اجتماع اليوم، تسيطر على مجلس الجبلاية مخاوف عديدة من رفض الأندية للائحة توزيع عائدات البث فى الموسم الجديد، وكذلك كراسة شروط المزايدة الجديدة، وبالتالى تنفيذ الأندية المعترضة تهديداتها باللجوء لتسويق مبارياتها فى الدورى الجديد منفردة، لا سيما بعد تأكد مجلس الجبلاية من أحقية أى ناد فى تسويق مبارياته بعيدا عن اتحاد الكرة ودون موافقة الأخير.

ووفقا لمصدر مسئول داخل اتحاد الكرة، فإنه فى حالة موافقة مسئولى الأندية على كراسة مزايدة بيع حقوق بث الموسم الجديد وتوزيع النسب على الأندية، سيتم خلال الاجتماع انتخاب لجنة البث الجديدة والتى قد تصل فى الموسم الجديد إلى ثمانية أو تسعة أعضاء بدلا من سبعة كما كان الحال عليه فى الموسم الماضى، لا سيما بعد زيادة فرق الدورى إلى 19 ناديا بدلا من 16، أما فى حالة اعتراض الأندية على نسب التوزيع الجديدة فلن يتم انتخاب لجنة البث.

وعلمت "اليوم السابع" أن كراسة شروط مزايدة البث فى الموسم الجديد تتضمن اختيارين الأول: أن تحصل محطة عربية على حقوق بث مباريات الدورى ثم تقوم بتسويق هذه الحقوق على الفضائيات المصرية، وتتولى تحصيل المقابل المادى بمعرفتها حتى لا تتكرر أزمة المواسم الماضية والتى تتمثل فى عدم صرف مستحقات الأندية من البث الفضائى، ولا سيما أن عائدات البث تمثل 40% من ميزانية الأندية.

أما الاختيار الثانى، فيتمثل فى بيع حقوق بث الدورى الجديد إلى الفضائيات المصرية كما هو معتاد مع زيادة 10% على المقابل المادى لحقوق بث الدورى، حيث كانت تبلغ قيمته فى الموسم الماضى 9 ملايين و250 ألف جنيه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زاهر متخوف من رفض مندوبى الأندية للائحة البث خلال اجتماع اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer