اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 مصارعة الخيول حتى الموت فى الصين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HODA
عضو ماسى
عضو ماسى


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 217

مُساهمةموضوع: مصارعة الخيول حتى الموت فى الصين    الأحد سبتمبر 18, 2011 6:47 am

يصلى ويحتفل المزارعون فى محافظة شيانغفن بمقاطعة رونجشوى مياو ذاتية الحكم، والتى تقع جنوب غرب الصين بموسم الحصاد كل عام من خلال إقامة مصارعة دامية بين الخيول وفقا لما قالته صحيفة واشنطون بوست الأمريكية.

ووفقا لمجلة ذى ستار فالخيول تدخل فى مصارعة مع بعضها حتى الموت، وإذا لم تقتل أثناء المباراة بسبب الإصابات والجروح القوية يتم قتلها بعد المباراة للحصول على لحمها، وخصوصا أنها تصبح عديمة الفائدة بعد المباراة.

وعلى الرغم من أن هذه العادة لها جذور فى التقاليد والثقافة لهذا الشعب، فإن السبب الرئيسى فى انتشارها هو الرهانات الكبيرة التى توضع فى هذه المصارعة، مثلما يحدث فى صراع الديوك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصارعة الخيول حتى الموت فى الصين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: قسم التسلية والترفيه :: طرائف وعجــــائب-
انتقل الى:  
ThE Footer