اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 مواجهات فى المسجد الاقصى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: مواجهات فى المسجد الاقصى   الأربعاء نوفمبر 04, 2009 2:03 pm

اخواني واخواتي
ان الشرطة الاسرائيلية تحاصر المسجد الاقصى المبارك،و تطالب المصلين المتواجدين بداخله تسليم انفسهم وذلك بعد ان اعتقلت خلال الليلة الماضية حاتم عبد القادر مسؤول ملف القدس و3 مصلين آخرين . وذكرت مصادر فلسطينية انه يوجد بداخل المسجد الاقصى حوالي 300مصل ومصلية،ان الشرطة وقوات الامن الاسرائيلية اغلقت البلدة القديمة بالقدس وتمنع كل من تحت جيل 50 عاما من دخول البلدة القديمة ، وان هنالك تجمع اعداد كبيرة من المصلين عند بوابات البلدة القديمة وخاصة عند باب الاسباط .
وقال مفتي القدس والديار المقدسة:"الوضع الآن في المسجد الاقصى صعب وخطير جدا ، فالشرطة الاسرائيلية تمنع المصلين دخول المسجد الاقصى المبارك وتحتجزهم عند الحواجز وحولت المدينة المقدسة الى ثكنة عسكرية ، كما انها وبتصرف خطير وغير مسبوف منعت موظفي الاوقاف والعاملين بالمسجد الاقصى وحراسه من دخول باحات الاقصى و هو حاصر منذ الليلة الماضية ويتواجد الآن داخل المسجد الاقصى المبارك عدد لا بأس به من الشباب المعتكفين الذين بقوا منذ الليلة الماضية بداخله،و ما تفعله اسرائيل هو حصار جائر على مقدسات المسلمين ، وذلك يشكل مسا خطيرا بحرية العبادة ، كما انها تفعل كل ذلك على مرآى العالم كله ".
وخلال الساعة الماضية قوات الاحتلال هاجمت بكل فرقها المعتصمين امام باب الاسباط مما ادى لوقوع اصابات جرحى ومعتقلين من الداخل والقدس ومن بينهم الشيخ كمال خطيب ، وقد استعملت الغاز المسيل للدموع والرصاص وقنابل الصوت ، ومن بين الجرحى مصورين ".
وفي هذه الاثناء تندلع المواجهات بين المواطنين الذين قدموا ليدافعوا عن الاقصى وبين قوات الاحتلال الصهيوني التي قامت بالرد على محاولات المعتصمين دخول الاقصي باطلاق النار على المعتصمين العزل في مناطق متفرقة من القدس وقامت ايضا باعتقال عدد كبير من شباب القدس الطاهرة ومنعت قسم من طلاب المدارس من الوصول الى مدارسهم واحتجزت الطلاب الذين كانوا قد وصلوا الى مدارسهم قبل ان تحصل المواجهات في مدارسهم ومنعتهم من المغادرة الى منازلهم.
..........و لا زالت المواجهات والاعتقالات التعسفية قائمة الى الان ........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مواجهات فى المسجد الاقصى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer