اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 تعادل برشلونة وبلنسية والريال وريسنغ بالدوري الأسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HODA
عضو ماسى
عضو ماسى


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 217

مُساهمةموضوع: تعادل برشلونة وبلنسية والريال وريسنغ بالدوري الأسباني    الخميس سبتمبر 22, 2011 7:03 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تعادل نادي برشلونة مع بلنسية بهدفين لكل منهما ضمن منافسات الدوري الإسباني، بينما أهدر خصم البرشا التاريخي، ريال مدريد المزيد من النقاط بعدما تعادل بدون أهداف مع ريسنغ سانتندر.
فعلى ملعب بلنسية، متصدر الترتيب، انتزع برشلونة نقطة واحدة بتعادله مع مضيفه، في مباراة صعبة بدأها بتشجب مدافعه ايريك ابيدال هدفا بالخطأ في شباك فيكتور فالديس في الدقيقة 12 من زمن اللقاء.
وعاود برشلونة التسجيل بعد نحو دقيقتين عبر تسديدة أرضية من بيدرو في الدقيقة 23، لكنه أخفق في الحفاظ على التعادل بعد أن سجل بابلو هرنانديز لبلنسية.
غير أن سيسك فابريغاس آثر التسجيل لبرشلونة مرة أخرى قبل نحو عشر دقائق من نهاية اللقاء، الذي شهد ضغطا متواصلا لبرشلونة الباحث عن الفوز، والذي لم يحصل سوى على التعادل.
وضمن المنافسات ذاتها، وعلى ملعب ساردينيرو التابع لنادي ريسنغ، لم يتمكن ريال مدريد من تحويل مسار اللقاء لصالحه، ولعب بمستوى متواضع أهدر معه الحصول على النقاط بتعادله السلبي أمام مضيفه.
ويملك برشلونة 8 نقاط مقابل سبع لريال مدريد، في حين يتصدر ترتيب الدوري الأسباني نادي بلنسية برصيد 10 نقاط من أربع مباريات بفارق نقطة واحدة أمام ريال بيتيس وملقة.
ويوم الأحد، قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برشلونة لتحقيق فوز كاسح على ضيفه أوساسونا بثمانية أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب كامب نو بمقاطعة كتالونيا.
وعاد "البارشا"، حامل لقب الدوري الإسباني للمواسم الثلاثة الأخيرة، وبطل دوري أبطال أوروبا، ليكشر عن أنيابه مجدداً وبقوة، بعد تعادلين متتاليين خلال أربعة أيام، أولهما أمام ريال سوسيداد في الدوري المحلي، بهدفين لكل منهما، والثاني على ملعبه أمام ميلان الإيطالي، بالنتيجة ذاتها، ضمن أولى جولات دوري أبطال أوروبا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعادل برشلونة وبلنسية والريال وريسنغ بالدوري الأسباني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة الاجنبية-
انتقل الى:  
ThE Footer