اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 بالصور.. "اليوم السابع" يرصد لحظات القبض على قاتل ضابط السلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HODA
عضو ماسى
عضو ماسى


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 217

مُساهمةموضوع: بالصور.. "اليوم السابع" يرصد لحظات القبض على قاتل ضابط السلام    الخميس سبتمبر 22, 2011 7:08 am

بالصور.. "اليوم السابع" يرصد لحظات القبض على قاتل ضابط السلام

تحت حراسة أمنية مشددة، وصل عبد الحميد عطية عمر، المتهم بقتل النقيب حازم محمود عزب، ضابط مباحث السلام، مساء الأربعاء، إلى قطاع شرق مباحث القاهرة بمنطقة ألماظة وبحوزته السيارة التى كان يستقلها فى الحادث.

تبين أن المتهم عبد الحميد عطية عمر، 33 سنة تاجر كرتون، حاصل على معهد فنى صناعى، ومتهم بإطلاق النيران على النقيب حازم محمود عزب ضباط مباحث الطرق والمنافذ فى مدينة السلام، مما أدى إلى استشهاده متأثراً بإصابته بطلق نارى بالرأس وكسر بعظام الجمجمة، وإصابة الرقيب حسين على إبراهيم بطلق نارى فى الساق اليسرى، تم القبض عليه فى مدينة 6 أكتوبر.

وفى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، قال اللواء حسن السوهاجى مدير مباحث القاهرة، إن الحس الأمنى للضابط الشهيد جعله يرتاب فى أمر المتهم، رغم إنه لا تظهر عليه أى علامات إجرامية فى وجهة تدل أنه مسجل خطر، وأضاف أن الضابط تلقى رصاصة غادرة استقرت فى رأسه واستشهد فى الحال قبل وصولة المستشفى.

وأوضحت التحريات، أن المتهم اختبأ فور ارتكابه الجريمة بإحدى الشقق المفروشة فى الحى الرابع بمنطقة إسكان الشباب، فى محاولة للاختباء عن أعين رجال الشرطة، إلا أن التحريات التى باشرها اللواء حسن السوهاجى نائب مدير مباحث القاهرة، تم من خلالها تحديد مكان اختباء المتهم وإصدار إذن من النيابة العامة واستهدافه فى مأمورية أسفرت عن ضبطه.

وكشف رجال مباحث القاهرة، أنه تم القبض على المتهم وبحوزته الطبنجة التى استخدمها فى إطلاق النيران على الضابط، بالإضافة إلى بندقية قناصة و70 طلقة قناصة، وسلاح آلى و105 طلقات آلية، وتم اقتياده إلى قطاع شرق القاهرة، ويجرى رجال مباحث القاهرة التحقيق مع المتهم حول ملابسات الواقعة.





نقلاً عن اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alnada
مشرفة (حواء)
مشرفة (حواء)


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 217

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: رد: بالصور.. "اليوم السابع" يرصد لحظات القبض على قاتل ضابط السلام    الخميس سبتمبر 22, 2011 8:13 pm

والله رجالة انهم قدروا يوصلوا للقاتل باليرعة دى
تحيا مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالصور.. "اليوم السابع" يرصد لحظات القبض على قاتل ضابط السلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار :: الحوادث-
انتقل الى:  
ThE Footer