اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 شقيقة الطبيب المصرى المقتول بإنجلترا تتقدم بطلب لدفن شقيقها بالإسكندرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HODA
عضو ماسى
عضو ماسى


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 217

مُساهمةموضوع: شقيقة الطبيب المصرى المقتول بإنجلترا تتقدم بطلب لدفن شقيقها بالإسكندرية    السبت سبتمبر 24, 2011 9:46 pm

قالت الدكتورة سارة أسعد عبد الملك، شقيقة الدكتور كريم أسعد، الطبيب المقتول بإنجلترا، إن الأسرة طلبت رسمياً من السلطات البريطانية بأن يدفن (كريم) فى مسقط رأسه الإسكندرية ولكن الآن لم يستجب لطلبهم والخارجية لم تتدخل.

جاء ذلك على هامش الوقفة تضامنية التى نظمها أطباء الإسكندرية أمام كلية الطب، للمطالبة بعودة جثمان الطبيب المصرى كريم أسعد عبد الملك من لندن والذى توفى فى ظروف غامضة حسب التقارير التى جاءت من هناك، وشارك فى الوقفة التضامنية جميع أطباء دفعة 2006 وهى دفعة تخرج الطبيب كريم أسعد وزملاء المهنة.

وطالب جموع الأطباء المشاركين بسرعة عودة الجثمان، وحمل الأطباء لوحات تندد بعنصرية السلطات البريطانية قاموا بكتابتها بعد أن تأكدوا أن الطبيب قد قُتل وليس كما ادعى الفريق الطبى اللندنى بأن (كريم) قام بأخذ عينة مخدرات توفى بسببها، وأن العينة التى قاموا بأخذها منه خالية تماماً من السميات. ومما يؤكد أن هناك عنصرية قد مُورست ضد (كريم) بشكل عنصرى كبير. وأصدرت نقابة الأطباء بياناً حول ملابسات مصرع الطبيب السكندرى فى لندن.

وأدانت فيه النقابة التباطؤ الشديد للسفارة المصرية بإنجلترا وعدم سرعة التدخل لكشف ملابسات الحادث مما قد يؤدى إلى ضياع حقوق الطبيب المجنى عليه، وطالبت النقابة المجلس العسكرى ووزارة الخارجية المصرية التفاعل مع الحدث ومعايشة أجواء التغيير الذى أعقب ثورة 25 يناير والتى كان من أولها إعلاء حرية وكرامة المواطن المصرى بالخارج والداخل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شقيقة الطبيب المصرى المقتول بإنجلترا تتقدم بطلب لدفن شقيقها بالإسكندرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer