اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 فوز المقاولين على الاسماعيلى وتأهله للمربع الذهبى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HODA
عضو ماسى
عضو ماسى


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 217

مُساهمةموضوع: فوز المقاولين على الاسماعيلى وتأهله للمربع الذهبى    الإثنين سبتمبر 26, 2011 9:35 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أطاح المقاولون العرب "ذئاب الجبل" بفريق الإسماعيلي من مسابقة كأس مصر وتأهل للمربع الذهبي للبطولة بعدما فاز عليه 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين باستاد الجبل الأخضر، ليصطدم المقاولون العرب بنادي إنبي في الدور قبل النهائي للمسابقة.

دخل الإسماعيلي اللقاء مهاجما وفرض سيطرته على وسط الملعب وحاول بشتى الطرق تسجيل هدف مبكر يربك به حسابات المنافس وتوالت الفرص الضائعة لمهاجمي الدراويش الواحدة تلو الأخرى دون أن تسكن إحداها مرمى محمد العقباوي حارس المقاولون.

وجاءت أولى الفرص الخطيرة للإسماعيلي في الدقيقة 14 عندما انطلق أحمد سمير فرج بالكرة من الجبهة اليسرى وتوغل بها داخل منطقة الجزاء إلا أن الحارس العقباوي نجح في التعامل مع الكرة وحرم الدراويش من فرصة تسجيل هدف محقق.

وشعر لاعبو المقاولون بخطورة الموقف فبادلوا المنافس الهجمات وحاول علاء كمال أن يجرب حظه فسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أن مصيرها كان خارج المرمى، بعدها أضاع عمر جمال فرصة ذهبية عندما سدد كرة رأسية في المرمى الخالي ولكن الكرة مرت إلى خارج المرمى.
وفي ظل الهجمات المتتالية للاعبي الإسماعيلي، أسفرت الدقيقة 27 عن هدف التقدم للمقاولون عندما تهيأت الكرة إلى موسى كابيرو لينفرد بالمرمى ويسدد كرة قوية اصطدمت بالعارضة وسكنت الشباك.

وتلقى أحمد علي تمريرة رائعة من عمر جمال داخل منطقة الجزاء سددها فوق العارضة ، ودفع حسام حسن المدير الفني للإسماعيلي بالمعتصم سالم بدلا من أحمد الجمل لترميم الدفاع وينتهي الشوط الأول بتقدم الذئاب بهدف نظيف.

وقبل بداية الشوط الثاني ، شهدت المباراة أحداثا مؤسفة عندما اشتبكت جماهير الفريقين وتبادلت الرشق بالحجارة في الوقت الذي فشلت فيه الشرطة في التدخل لحسم تلك الاشتباكات التي أسفرت عن إصابة أحد أفراد الشرطة ورفض حكم اللقاء إطلاق صافرة بداية الشوط الثاني لحين استقرار الأوضاع ، وتحقق المطلوب بالفعل بعد أن نجح بعض أفراد الشرطة في تهدئة الجماهير.
ودخل الإسماعيلي مع بداية الشوط مهاجما في رحلة بحث عن التعادل وتحقق مراده بالفعل عندما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة نفذها على الفور حسني عبدربه مسجلا منها هدف التعادل.
بعدها فرض المقاولون سيطرته على مجريات الشوط وهدد مرمى الإسماعيلي في أكثر من مناسبة لينجح موسى كابيرو في تسجيل الهدف الثاني للذئاب عندما انطلق بالكرة وسدد قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت المرمى.

وأنهى علاء كمال مهرجان الأهداف عندما نفذ ضربة حرة مباشرة خدعت الحارس وسكنت المرمى مسجلا الهدف الثالث ليفشل بعدها الإسماعيلي في التعويض. ولم تنجح التغييرات التي أجرها حسام حسن في تعديل النتيجة ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة النهاية معلنا فوز المقاولون باللقاء.

إنبي إلى نصف النهائي

وفي وقت سابق اليوم ، حجز نادي إنبي بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر عقب فوزه الصعب على اتحاد الشرطة بركلات الترجيح 6-5 في مباراة ماراثونية انتهى وقتها الأصلي والشوطان الإضافيان بالتعادل السلبي.

ولعب دفاع الفريقين دوراً محورياً في الوصول بالمباراة إلى الوقت الإضافي ثم الوصول إلى ركلات الترجيح.

وأهدر خالد قمر فرصتين خطيرتين للشرطة بعد تسديدة رأسية وتصويبة من على حدود المنطقة في حين أضاع عادل مصطفى لاعب إنبي فرصة خطيرة عندما انفرد بالحارس أحمد سعد لكن مدافع الشرطة نجح في إخراج الكرة من أمامه.

وكاد الشرطة أن يخطف هدف الفوز من كرة داخل منطقة الجزاء إلا أن الأرض انشقت عن عمرو فهيم الذي نجح في إبعاد الكرة قبل أن تسكن المرمى.

ولعب إنبي الشوطين الإضافيين الأول والثاني بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع الموزمبيقي مانو قبل نهاية الشوط الثاني من الوقت الأصلي، دون أن تتغير النتيجة ليتم اللجوء لركلات الترجيح.

وتمكن عمرو فهيم من حسم اللقاء لإنبي بتسجيله لركلة الترجيح السادسة بعد تعادل الفريقين خلال الخمس ركلات الأولى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوز المقاولين على الاسماعيلى وتأهله للمربع الذهبى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer