اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 أردوغان يصعد لهجته ضد إسرائيل ويطالب مجلس الأمن بفرض عقوبات ضدها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
memo
عضو ماسى
عضو ماسى


عدد المساهمات : 161

مُساهمةموضوع: أردوغان يصعد لهجته ضد إسرائيل ويطالب مجلس الأمن بفرض عقوبات ضدها    الأربعاء سبتمبر 28, 2011 11:49 am

صعد رئيس الوزراء التركى "رجب طيب أردوغان" لهجته ضد إسرائيل مطالبا اللجنة الرباعية الدولية، ومجلس الأمن الدولى بفرض عقوبات على إسرائيل، لإنهاء حالة الصراع بين الجانب الإسرائيلى والفلسطينى.

وأضاف أردوغان خلال مقابلة مع مجلة "التايمز البريطانية" نقلتها صحيفة هاآرتس الإسرائيلية " يتوجب علينا أن نفحص جيداً عما إذا كانت الرباعية الدولية تحاول أن تنهى الصراع الإسرائيلى بشكل جدى أم لا، لأنها لم تفرض عقوبات على إسرائيل كما تفرضها على إيران والسودان".

وقال أردوغان "لقد أصدرت الأمم المتحدة أكثر من 200 قرار ضد إسرائيل ولكن للأسف لم يطبق ولو قرار واحد، وللأسف الشديد إننى لا أرى بأن الرباعية الدولية تعمل بجدية من أجل إنهاء الصراع الفلسطينى الإسرائيلى، فلو أرادوا فعلاً القيام بذلك لبادروا بعدد من الإجراءات ضد إسرائيل، ولكن ما يحدث هو العكس، ولو تم تطبيق هذه العقوبات لتم إنهاء الصراع منذ سنوات".

وهاجم أردوغان خلال حواره مع المجلة البريطانية الحكومة الإسرائيلية قائلاً: "إن وحشية إسرائيل لا يمكن أن تستمر ويجب على مجلس الأمن أن يرد بالإيجابى على مطالب الفلسطينيين الشرعية، ومناقشة موضوع الحدود التى كانت إسرائيل قد وافقت عليها فى الماضى وتراجعت بعد ذلك عنها".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أردوغان يصعد لهجته ضد إسرائيل ويطالب مجلس الأمن بفرض عقوبات ضدها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer