اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 عبد الحفيظ: اعتزال الكبار غير منطقى.. والتجريح فى جوزيه مرفوض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
memo
عضو ماسى
عضو ماسى


عدد المساهمات : 161

مُساهمةموضوع: عبد الحفيظ: اعتزال الكبار غير منطقى.. والتجريح فى جوزيه مرفوض    الأربعاء سبتمبر 28, 2011 11:52 am

كد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى أن الخروج من مسابقة كأس مصر جاء مكسبا للفريق، على الرغم من حالة الحزن التى أصابت جماهيره، موضحا أن الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه منح راحة سلبية استمرت لمدة أسبوع لـ 10 لاعبين، كانوا فى أشد الاحتياج إليها، بعد حالة الإرهاق التى انتابت هؤلاء اللاعبين، نتيجة تواصل المشاركات فى البطولات المحلية والقارية على مدار المواسم الماضية.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وقال عبد الحفيظ فى تصريحات لشبكة "سى.إن.إن" الإخبارية، إن الخروج من بطولة الكأس، والتى يراها البعض شيئا طبيعيا لما تحمله من مفاجآت، منحت الجهاز الفنى فرصة تدريب الوافدين الجدد للقلعة الحمراء بشكل جيد، من أجل الانسجام مع بقية زملائهم.

وأضاف مدير الكرة، أن جوزيه لا يتأثر بالنقد الفنى، موضحا أن الخواجة البرتغالى يتقبل هذا النوع من النقد بصدر رحب، لكنه يرفض رفضا قاطعا التجريح الشخصى، منوها أن الاعتذار الأخير الذى قدمه جوزيه للصحفيين، كان لمن يقدرون قيمة العمل فقط.

ونفى عبد الحفيظ، وجود أزمة فى مركز حراسة المرمى بالفريق، مؤكداً أن الأهلى يمتلك ثلاثة حراس على مستوى عال، بالإضافة إلى الحارس الشاب مؤمن جابر الذى يتنبأ له الجميع بمستقبل باهر.

وتابع أن حالة الإرهاق والإجهاد التى يعانى منها اللاعبون الكبار نتيجة عدم حصولهم على الراحة المناسبة، أوحى للبعض بتراجع مستواهم، لكن هذا غير صحيح، والدليل أن غياب محمد بركات للإصابة كان سببا رئيسيا فى خروج الأهلى من دورى أبطال أفريقيا، رافضا مطالبة البعض لهم للاعتزال.

وأكد "عبد الحفيظ" أن التقارير الصحفية التى أشارت إلى رغبة السيد حمدى فى الرحيل عن الأهلى ليست لها أساس من الصحة، كما أوضح أن الإصابة التى تعرض لها متعب فى الظهر، والتى أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة، كانت وراء تراجع مستواه.

واعترف مدير الكرة فى ختام تصريحاته للشبكة الإخبارية، بأن التعادل مع الوداد المغربى 3\3 فى انطلاق دور المجموعات، كان أحد الأسباب الرئيسية وراء الخروج من دورى الأبطال الأفريقى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عبد الحفيظ: اعتزال الكبار غير منطقى.. والتجريح فى جوزيه مرفوض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer