اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 مجاملات الناهى تثير غضب جماهير المحلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HODA
عضو ماسى
عضو ماسى


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 217

مُساهمةموضوع: مجاملات الناهى تثير غضب جماهير المحلة    الإثنين أكتوبر 03, 2011 8:37 am

مجاملات الناهى تثير غضب جماهير المحلة
وجهت جماهير المحلة هجوما عنيفا إلى الجهاز الفنى للفريق بقيادة صلاح الناهى، واتهمته بمجاملة العديد من الشخصيات على حساب الفريق الذى يعود للدورى الممتاز فى الموسم الجديد، بعد تصعيد أحمد حسام عبد الغنى نجل حسام عبد الغنى لاعب المحلة السابق فى الثمانينات، والذى ترشح لمنصب مدير الكرة بداية الموسم لكنه لم يتم اختياره لهذا المنصب، ورأت الجماهير أن تصعيد نجله للفريق الأول مجاملة لنجم الفريق السابق، وهو ما أشعل نيران الغضب بين الجماهير خوفًا على مصير الفريق فى الدورى الممتاز، نظرًا لضعف مستوى اللاعبين الجدد به.

يسعى المدير الفنى للمحلة إلى تحقيق فوز عريض على الاتحاد السكندرى فى المباراة الودية المقرر إقامتها الجمعة المقبل بالمحلة، وذلك لتهدئة الجماهير وبث الطمأنينة بين نفوسهم، خوفًا من انقلاب الجماهير عليه فى حالة تحقيق نتيجة سلبية.

من ناحية أخرى، يدرس عبد الستار على مدير الكرة العفو عن اللاعب محمود صبحى مهاجم الفريق، والذى تم استبعاده من المشاركة فى المباريات الودية الماضية، وتغريمه ألفى جنيه، وبعدما رفض التبديل فى مباراة الكروم الودية الأسبوع الماضى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مجاملات الناهى تثير غضب جماهير المحلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer