اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 اختراع عقار جديد لمنع شيب الشعر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alnada
مشرفة (حواء)
مشرفة (حواء)


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 217

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: اختراع عقار جديد لمنع شيب الشعر   الخميس أكتوبر 06, 2011 1:31 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أكد العلماء من مركز تجميل لوريال أنهم اخترعوا عقارا جديدا سيمنع تحول الشعر إلى اللون الرمادى أو الشيب، وشددوا أن العقار الجديد سيجعل الشعر يحتفظ بلونه إلى الأبد.

ووعد العلماء وفقا لصحيفة ذى صن البريطانية أن الدواء لن يكون مرتفع الثمن، وسيكون طبيعيا تماما لأنه يعتمد على خلاصة الفاكهة.

كما صرح برونو برنارد رئيس بيولوجية الشعر لدى لوريال "بأن الناس سوف تتناول الدواء مثل المكملات الغذائية، كما سيحتاجون إلى استخدامه قبل أن يبدأ شعرهم فى الشيب".

وقالت الشركة – التى تعمل على هذا الدواء منذ أكثر من عقد – إنه لن يكون متوفرا فى الأسواق قبل 2015، وسيحتاج لأكثر من عشر سنوات لإثبات أنه يعمل بشكل صحيح، لأن الشعر يحتاج لوقت طويل حتى يبدأ فى التحول إلى اللون الرمادى.

ويحتوى الدواء على خلاصة من الفاكهة تمثل مادة كيميائية فى الجسم تسمى 2 أو TRP-2 والتى تكون متوفرة فى الجسم منذ الولادة حتى سن 25 عاما، ولكن مع وصول الإنسان لعمر الثلاثين تبدأ فى نسبتها فى الانخفاض بما يسبب شيب الشعر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اختراع عقار جديد لمنع شيب الشعر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: العلوم والتكنولوجيا-
انتقل الى:  
ThE Footer