اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 شيكابالا مع عشرة لاعبين من الزمالك لعشر دقائق في مباراة احتفالات أكتوبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصياد
مشرف المنتدى الادبى
مشرف المنتدى الادبى


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 183

مُساهمةموضوع: شيكابالا مع عشرة لاعبين من الزمالك لعشر دقائق في مباراة احتفالات أكتوبر    الجمعة أكتوبر 07, 2011 10:51 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك مشاركة نجمه محمود عبد الرازق "شيكابالا" في مباراة الاحتفال بنصر أكتوبر يوم الجمعة لمدة عشر دقائق فقط.

واختار الجهاز الفني للنادي الأبيض عشرة لاعبين لخوض مباراة الاحتفال بنصر أكتوبر يوم الجمعة بالمشاركة مع الأهلي وحرس الحدود وطلائع الجيش.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب الكلية الحربية في تمام السابعة والنصف مساء.

وقال إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك لـFilGoal.com:" اخترنا عشرة لاعبين لخوض اللقاء الاحتفالي، وسمحنا لشيكابالا بالمشاركة لعشر دقائق فقط حتى لا يتعرض للارهاق قبل نهائي الكأس".

واستقر الجهاز الفني للزمالك على خوض اللقاء بتشكيلة يغلب عليها الناشئين مفضلا إراحة اللاعبين الكبار استعدادا لنهائي كأس مصر في 11 من أكتور الجاري.

ويظهر بقميص فريق الزمالك وطلائع الجيش في المباراة كلا من محمود عبد الرحيم "جنش" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد جعفر وأحمد سمير وأحمد قطاوي ومحمد محسن وحسام عرفات وصبري رحيل وأحمد السيد وأحمد قطاوي.

وسيقود الفريق الذي سيضم نجوم الزمالك وطلائع الجيش الثنائي إسماعيل يوسف وفاروق جعفر المدير الفني للجيش.

ويحتفل الشعب المصري يوم الخميس بمرور 38 عاما على كسر الجيش المصري لأسطورة الجيش الإسرائيلي الذي لا يقهر واسترداد شبه جزيرة سيناء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شيكابالا مع عشرة لاعبين من الزمالك لعشر دقائق في مباراة احتفالات أكتوبر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer