اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 عنان ينفى ما نسب إليه من تصريحات بشأن أوامر رئاسية بسحق المتظاهرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
memo
عضو ماسى
عضو ماسى


عدد المساهمات : 161

مُساهمةموضوع: عنان ينفى ما نسب إليه من تصريحات بشأن أوامر رئاسية بسحق المتظاهرين    الجمعة أكتوبر 07, 2011 11:23 pm


نفى الفريق سامى عنان، رئيس أركان القوات المسلحة نائب رئيس المجلس العسكرى، ما نسب له من تصريحات كاذبة لم يقلها ووزعت فى منشور فى ميدان التحرير أمس، الجمعة، زعمت أنه قال فى 15 مارس الماضى لبعض شباب الثورة إن المجلس العسكرى رفض أوامر رئاسية بسحق المتظاهرين ومحو ميدان التحرير.

وقال الفريق عنان - فى تصريح لبرنامج (منتهى الصراحة) بثته قناة "الحياة" الفضائية مساء اليوم "الجمعة" - إن ما نسب له فى هذه المنشورات عن سحق المتظاهرين ومحو ميدان التحرير، غير صحيح وعار تماما من الصحة، وأنه لم تصدر أصلا أوامر للمجلس العسكرى بإطلاق النار على المتظاهرين.

وكانت صحيفة "الأنباء" الكويتية فى عدد 15 مارس الماضى قد زعمت أن الفريق عنان قال خلال لقائه بمجموعة من شباب الثورة: "رفضنا أوامر رئاسية بسحق المتظاهرين ومحو ميدان التحرير"، ورغم نفى هذه الأنباء فى حينه، فقد أعاد متظاهرون اليوم فى جمعة (عودوا إلى ثكناتكم) ترديد هذه التصريحات غير الصحيحة على لسان الفريق عنان فى منشور جرى توزيعه فى الميدان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عنان ينفى ما نسب إليه من تصريحات بشأن أوامر رئاسية بسحق المتظاهرين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer