اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 شاب بورسعيدى ينقد مفتى الجمهورية على منبر مسجد "الرحمة "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
memo
عضو ماسى
عضو ماسى


عدد المساهمات : 161

مُساهمةموضوع: شاب بورسعيدى ينقد مفتى الجمهورية على منبر مسجد "الرحمة "    الجمعة أكتوبر 07, 2011 11:33 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فوجئ الحضور بمسجد الرحمة، ببورسعيد، بشاب يقتحم صفوف صفوف المصلين، ووجه انتقادات عنيفة لمفتى الجمهورية الدكتور على جمعة، مما أدى إلى حدوث حالة من الهرج بين المصلين.

كان الدكتور على جمعة، توجه اليوم الجمعة، إلى محافظة بورسعيد، للمشاركة فى افتتاح مسجد الرحمة، بحضور عدد من قيادات وزارة الأوقاف والقيادات الشعبية والتنفيذية.

وعقب صعود الدكتور على جمعة إلى منبر المسجد، لإلقاء خطبة الجمعة، فوجئ الحضور بشاب يقتحم صفوف المصلين، وطالب من المفتى النزول من على المنبر بعدما وجه له عدة انتقادات لاذعة.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فرضت قوات الأمن ببورسعيد طوقا أمنياً مشدداً لتأمين خروج، وزير الأوقاف، والدكتور على جمعة من بورسعيد بعد اعتداء شاب على الدكتور على جمعة، ومطالبته بالنزول من على المنبر أثناء خطبة الجمعة فى مسجد الرحمة ببورسعيد اليوم.

كان مفتى الديار المصرية والدكتور عبد الفضيل القوصى، وزير الأوقاف ومحافظ بورسعيد وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية، يشاركون فى افتتاح مسجد الرحمة ببورسعيد وأثناء اللقاء المفتى خطبة الجمعة والتى جاءت تحت عنوان "الثورة وزمن الفتن"، فوجئ الجميع بشاب يتخطى الصفوف، ويحاول الاعتداء على الشيخ موجها له انتقادات لاذعة، مما اضطر المفتى للتوقف عن الحديث فترة طويلة.

وحال عدد من الحضور دون وصول الشاب "خالد. ا" إلى فضيلة المفتى، فيما صفع موظف بمديرية الأوقاف يدعى حسن يوسف الشاب على وجهه، ما أثار حفيظة الشاب الذى ظل يردد "حسبنا الله ونعم الوكيل" حتى تمكنت الأجهزة الأمنية من احتواء الأزمة، وإخراج الشاب من المسجد فيما ظل المفتى ظل يردد، لفترة طويلة حسبنا الله ونعم الوكيل، مؤكدا أننا نعيش زمن الفتن الذى أخبر بها رسول الله، وحذر منها وعقب انتهاء الصلاة غادر المفتى، ووزير الأوقاف، بورسعيد فورا.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شاب بورسعيدى ينقد مفتى الجمهورية على منبر مسجد "الرحمة "
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: المنتدى الاسلامى :: اسلاميات-
انتقل الى:  
ThE Footer