اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 النيابة والطب الشرعى: 4 أسباب للوفاة فى أحداث ماسبيرو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصياد
مشرف المنتدى الادبى
مشرف المنتدى الادبى


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 183

مُساهمةموضوع: النيابة والطب الشرعى: 4 أسباب للوفاة فى أحداث ماسبيرو   الإثنين أكتوبر 10, 2011 11:05 pm

كشفت تحقيقات النيابة العامة، وتقارير الطب الشرعى عن 4 أسباب رئيسية أدت إلى سقوط 24 ضحية و330 مصاباً فى أحداث ماسبيرو أمس.

وقالت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع"، إن الأسباب الـ4 هى إطلاق رصاص ما بين حى وخرطوش ومطاطى، بجانب قيام إحدى المدرعات التابعة للقوات المسلحة المكلفة بتأمين مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون بدهس المتظاهرين، والسبب الثالث هو عمليات رد وتدافع من المتظاهرين لبعضهم البعض، أما السبب الأخير هو إصابات خطيرة فى المخ نتيجة إلقاء الطوب والحجارة من قبل المواطنين.

وأضافت المصادر، أن هناك قتلى من القوات المسلحة، لا يزال هناك تضارب فى عددهم، رجحت عددهم إلى 4 لقوا مصرعهم نتيجة طلق خرطوش ورصاص أطلق عليهم من عناصر مسلحة، بجانب مجهولين اندسوا وسط المتظاهرين.

كانت نيابة الظاهر صرحت بدفن جثامين ضحايا أحداث ماسبيرو، بعد إجراء عملية التشريح والكشف بالمستشفى القبطى بشارع رمسيس، وعددهم 17 جثماناً، وذلك بعد توقيع أقاربهم من الدرجة الأولى إقرارات برغبتهم فى التشريح، وهو الحل الذى تم التوصل إليه عقب الأزمة التى وقعت صباح اليوم بسبب رفض ذوى الضحايا استلامهم لعدم وضوح سبب الوفاة فى التقرير الطبى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النيابة والطب الشرعى: 4 أسباب للوفاة فى أحداث ماسبيرو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer