اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 "ثوار مصر" يحذر الولايات المتحدة من التدخل فى شئون مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصياد
مشرف المنتدى الادبى
مشرف المنتدى الادبى


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 183

مُساهمةموضوع: "ثوار مصر" يحذر الولايات المتحدة من التدخل فى شئون مصر   الإثنين أكتوبر 10, 2011 11:07 pm

رفض تحالف ثوار مصر تصريحات وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون لمحطة سى أن أن عن أحداث ماسبيرو، إضافة إلى عرضها على المجلس العسكرى حماية دور العبادة الخاصة بالأقباط والمناطق الحيوية فى مصر بقوات أمريكية.

وأكد التحالف أن أهل مصر هم الأولى بشئونها، وأنهم قادرون على حل مشاكلهم بأنفسهم دون تدخل الإدارة الأمريكية العنصرية التى تحمى فقط إسرائيل، وتدافع عن دولة تقتل الفلسطينيين ولا تفرق بين طفل أو شيخ أو امرأة فى استخدام آلتها العسكرية ضدهم.

وحذر عامر الوكيل، المنسق العام والمتحدث باسم التحالف، الإدارة الأمريكية من أى تصريحات استفزازية للشعب المصرى فى الوقت الراهن، وخاصة بعد الموقف الأمريكى الظالم تجاه الدولة الفلسطينية ومحاباة إسرائيل ومساعدتها على طول الخط، وذلك لإضرارها بالمصالح الأمريكية.

وأكد الوكيل "الشعب المصرى مستعد تماما لمقاطعة كل ما هو أمريكى وهو أمر قادم لا محالة مع استمرار السياسة الأمريكية اليهودية المناهضة لحقوق الإنسان، والتى وقفت ضد ثورة مصر منذ بدايتها ومساندتها لنظام مبارك الفاسد" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"ثوار مصر" يحذر الولايات المتحدة من التدخل فى شئون مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار :: الحوادث-
انتقل الى:  
ThE Footer