اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 إسرائيل تعترف: تصريحات "طنطاوى" تؤكد تنامى دور مصر بالمنطقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: إسرائيل تعترف: تصريحات "طنطاوى" تؤكد تنامى دور مصر بالمنطقة   الإثنين أكتوبر 31, 2011 3:56 am

عتبرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية تصريحات المشير محمد حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، عن قدرة مصر على مواجهة أى تهديد أو هجوم خارجى، بأنها تصريحات تؤكد استعادة مصر لدورها الإقليمى وتنامى قوتها السياسية والعسكرية.

وذكرت الصحيفة أن مصر أرادت من خلال مناورة القوات البحرية "انتصار البحر" فى الإسكندرية، أن تبعث رسالة تحذير إلى الجميع، مفادها أن قواتها المسلحة لديها كامل القدرة على ردع وصد أى تهديد خارجى، وذلك رغم الظروف السياسية التى تمر بها مصر، ورغم المسئولية التى تقع على عاتق المجلس العسكرى الذى يدير شئون البلاد فى هذه المرحلة الانتقالية.

وأكدت الصحيفة أن الإدارة المصرية تمكنت مؤخراً من استعادة نفوذها السياسى والعسكرى فى المنطقة، وتنامى دورها الإقليمى بقوة، وذلك من خلال عدة نجاحات ظهرت فى إنهاء الانقسام بين الفصائل الفلسطينية، وإنجاز صفقة تبادل الأسرى الفلسطينيين بين إسرائيل وحركة حماس مقابل تحرير الجندى الإسرائيلى جلعاد شاليط.

هذا بجانب تدخل مصر منذ ساعات لوقف إطلاق النار وإعلان الهدنة بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية، وظهور تأثير مصر القوى على فصائل المقاومة لفلسطينية، وعلى رأسها حركة الجهاد الإسلامى، التى أعلنت وقف إطلاق الصواريخ على الأراضى الإسرائيلية بعد تدخل ووساطة الإدارة المصرية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إسرائيل تعترف: تصريحات "طنطاوى" تؤكد تنامى دور مصر بالمنطقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer