اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 قيادى بسرايا القدس:تعهدنا لمصر بالالتزام بتهدئة متبادلة مع إسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: قيادى بسرايا القدس:تعهدنا لمصر بالالتزام بتهدئة متبادلة مع إسرائيل   الإثنين أكتوبر 31, 2011 3:58 am

أكد أبو أحمد الناطق العسكرى باسم سرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامى، أن حركته تحترم جهود المخابرات المصرية التى توصلت إلى تهدئة متبادلة فى غزة مع إسرائيل، توقف فيها الأخيرة عدوانها على القطاع، وتلتزم فصائل المقاومة بوقف أى عمل عسكرى تجاه بلداتها.

وأوضح "أبو أحمد" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن مصر تحركت فور الجريمة الإسرائيلية لوقف العدوان على غزة، وأنه عقب رد سرايا القدس النوعى على قتل 5 من كبار قادتها ونشطائها تحركت بطلب من إسرائيل للعمل على وصول التهدئة إلى نقطة التثبيت.

وكشف "أبو أحمد" أن حركته تعهدت باحترام التهدئة طالما احترمها "العدو الصهيونى"، لكنها هذه المرة تعهدت برد قوى ومزلزل على إسرائيل إن خرقتها أو قامت بأى جريمة أو عدوان على القطاع، مؤكداً حق المقاومة فى الرد على الاحتلال فى الزمان والمكان المناسبين.

وأشار الناطق العسكرى لسرايا القدس إلى أن الاحتلال انتهك التهدئة فى غزة مرتين فى شهرى أبريل وأغسطس الماضيين، مطالبا فى ذات الوقت مصر بإجبار العدو الصهيونى على احترام التهدئة، مرجحاً أنه لا تؤثر موجة التصعيد على الجزء الثانى من صفقة تبادل الأسرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قيادى بسرايا القدس:تعهدنا لمصر بالالتزام بتهدئة متبادلة مع إسرائيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer