اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 البرازيل تؤكد غياب كاكا ومارسيلو عن مباراتي مصر والغابون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: البرازيل تؤكد غياب كاكا ومارسيلو عن مباراتي مصر والغابون   الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 7:49 am

أكد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن صانع لعب منتخب البلاد الأول ولاعب ريال مدريد الإسباني كاكا وزميله مارسيلو سيغيبان عن مباراتين وديتين في الأيام القليلة المقبلة بسبب الإصابة.

وكان مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو قال السبت الماضي إن كاكا أفضل لاعب في العالم سابقاً سيضطر إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً قبل العودة للمشاركة مع منتخب البرازيل، بسبب معاناته من إصابة في ربلة الساق.

وقال الاتحاد البرازيلي بموقعه على الإنترنت أول من أمس: «لن يتمكن اللاعبان من المشاركة بسبب إصابة عضلية، وذلك وفقاً لما أكدته صور أشعة أرسلها ريال مدريد إلى الجهاز الطبي بمنتخب البرازيل».

وأضاف الاتحاد أن لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني لويس جوستافو سيغيب عن مواجهة الغابون الخميس المقبل، لأنه لم يحصل على اللقاح المطلوب لدخول هذه الدولة الأفريقية، وسيكون بوسعه فقط اللعب أمام مصر في قطر.

وتلعب البرازيل مستضيفة كأس العالم 2014 مع الغابون في ليبرفيل الخميس المقبل، وبعدها بأربعة أيام مع مصر في قطر، وكان من المفترض أن يعود فيهما كاكا إلى تشكيلة بلاده للمرة الأولى منذ كأس العالم 2010.

وقال مورينيو: «لن يكون أمامه وقت للشفاء. إنها إصابة ليست لها علاقة بالمتاعب الخطيرة في السابق. إنها إصابة طفيفة تحدث كل موسم، وسيظل هنا لمدة 15 يوماً من أجل الشفاء».

واستعاد كاكا مكانه في تشكيلة ريال مدريد أخيراً، وقدّم بعض العروض المبهرة بعد سلسلة من الإصابات في الموسم الماضي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البرازيل تؤكد غياب كاكا ومارسيلو عن مباراتي مصر والغابون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer