اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 الكعب العالى يصيب السيدات بالشيزوفرينيا!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: الكعب العالى يصيب السيدات بالشيزوفرينيا!    الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 1:54 pm

أشارت دراسة حديثة نشرت فى دورية "هيوبوثيسيس" العلمية الطبية أن هناك علاقة بين ارتداء الكعب العالى، وارتفاع معدلات الإصابة بالشيزوفرينيا "الفصام العقلى" بين النساء، حيث تؤدى الإصابة إلى أضرار على العقل وعلى الذكاء، وسرعة الاستيعاب.

ويقول يارل فلينزمارك معد الدراسة والباحث الشهير، إن نظريته تفسر سبب ارتفاع معدلات الإصابة بالشيزوفرينيا بين النساء فى الدول الغربية التى يكثر فيها ارتداء النساء للكعب العالى، فقد أكد "فلينرمارك" أن ارتداء الكعب العالى يصيب المرأة بتوتر شديد فى قدمها على نحو يجعلها لا تسير بطريقة صحية. وهذا قد يؤدى إلى منع المستقبلات العصبية فى عضلات القدم من إطلاق الدوبامين، وهو مركب مهم للغاية لسلامة العقل.

وأضاف أن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالى "بدأ قبل ألف عام وأدى إلى ظهور أول حالات الإصابة بالشيزوفرينيا، وأضاف أنه كانت قد بدأت آلية تصنيع هذه الأحذية فى ولاية ماساشوستس الأمريكية، وانتشرت فى انجلترا وألمانيا ثم باقى العالم الغربى، ورافق هذا الانتشار زيادة فى معدلات الشيزوفرينيا".

وأضاف أنه أجرى دراسة تتبع لأول مكان فى العالم ارتدت فيه المرأة الكعب العالى كان فى ميسوبوتاميا (أرض ما بين النهرين فى العراق حالياً).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الكعب العالى يصيب السيدات بالشيزوفرينيا!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: الصحة والحياة :: الصحة-
انتقل الى:  
ThE Footer