اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 تأجيل منع المصريين المتزوجين من إسرائيليات من التصويت للأربعاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: تأجيل منع المصريين المتزوجين من إسرائيليات من التصويت للأربعاء   الإثنين نوفمبر 14, 2011 4:54 pm

قررت محكمة القضاء الإدارى، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار عبد السلام النجار، نائب رئيس مجلس الدولة، تأجيل الدعوى التى أقامها الدكتور سيد بحيرى المحامى طالب فيها بإلزام المجلس العسكرى ومجلس الوزراء ورئيس اللجنة العليا للانتخابات ووزراء العدل والداخلية والخارجية بإصدار قرار بمنع وإقصاء المصريين المتزوجين بإسرائيليات أو العاملين والمقيمين بإسرائيل من التصويت فى انتخابات مجلسى الشعب والشورى المقبلة لجلسة 16 نوفمبر الجارى.

قال المحامى سيد بحيرى، وكيلا عن خالد عباس، أحد المرشحين على الدائرة الثالثة بالقاهرة، فى الدعوى التى حملت رقم 6581 لسنة 66 قضائية، إنه قد صدر حكم فى 25 أكتوبر الماضى بالسماح للمصريين المقيمين فى الخارج بالتوصيت فى الانتخابات، وتبين أن هناك مصريين مقيدين بدولة إسرائيل، يعملون بها، والبعض الآخر متزوجون من إسرائيليات، ويعملون بها، وأن السماح لهؤلاء بالتصويت فى الانتخابات غاية فى الخطورة، خاصة أن مجلس الشعب والشورى القادم هو من يقوم باختيار جمعية تأسيسية لوضع دستور جديد للبلاد، وأن منع المصريين المتزوجين بإسرائيليات أمر متعلق بالأمن القومى، ولا يجوز بأى حال من الأحوال التهاون فيه أو غض الطرف عنه.

وأشار مقيم الطعن إلى أن هجرة الشباب المصرى للكيان الصهيونى وزواجه بإسرائيليات، والسماح لأولاد هؤلاء الإسرائيليات بدخول مصر، يخلق أزمة ولاء مزدوج، وأن العديد من الخبراء أكدوا أن هناك خطة مدروسة لخلق أجيال موالية للكيان الصهيونى فى الدول العربية، تكون سندا وأداة لخدمة مصالحه فى البلاد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تأجيل منع المصريين المتزوجين من إسرائيليات من التصويت للأربعاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار :: الحوادث-
انتقل الى:  
ThE Footer