اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 الفيفا يحكم لصالح الزمالك فى قضية البرازيلى أندرسون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: الفيفا يحكم لصالح الزمالك فى قضية البرازيلى أندرسون   الأربعاء نوفمبر 16, 2011 3:21 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حكم الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لصالح نادى الزمالك، فى قضية اللاعب البرازيلى أندرسون، والذى تقدم ناديه "كولورادو" بشكوى رسمية ضد الزمالك للمطالبة بـ400 ألف يورو قيمة المبلغ الذى تم الاتفاق عليه نظير انتقاله للنادى الأبيض.

يذكر أن اللاعب البرازيلى انضم لصفوف الزمالك دون خوض أى اختبارات فنية بناءً على تزكية من حازم إمام عضو مجلس الإدارة فى حينه، إلا أن مستواه داخل الملعب لم يقنع السويسرى ديكستال المدير الفنى للفريق فى ذلك الوقت وطالب بالتراجع عن إتمام التعاقد معه.

وكان اللاعب نفسه قد تقدم هو الآخر بشكوى ضد الزمالك للحصول على 100 ألف يويو كمقدم تعاقد قبل أن يفسخ، إلا أن نصر عزام المستشار القانونى الحالى للزمالك، والذى كان يتولى الدفاع عن اللاعب فى القضية قبل أن يعمل بالزمالك نجح فى إقناع أندرسون بالتنازل عن الشكوى بشكل ودى، تبع ذلك تكليفه من إدارة النادى بمتابعة القضية ضد النادى البرازيلى بالفيفا.

من جانبه، قال نصر عزام لـ"اليوم السابع"، إن الزمالك كسب القضية بعدما أثبتنا عدم أحقية النادى البرازيلى فى الحصول على أى مستحقات من الزمالك، بعدما باع اللاعب لناد آخر بعد رحيله من الزمالك وأثبتنا أنه تعاقد مع ناد جديد، وبالتالى فليس لناديه الحق فى الحصول على أى مستحقات من الزمالك.

وأشاد عزام بالجهد الذى بذله زميله فى إدارة التسويق كريم فتحى الذى أحضر العديد من المستندات دعمت موقف النادى فى القضية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفيفا يحكم لصالح الزمالك فى قضية البرازيلى أندرسون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer