اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 أنسولين جديد يفتح الأمل أمام علاج مرضى السكر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: أنسولين جديد يفتح الأمل أمام علاج مرضى السكر   الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 2:37 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أفاد موقع الجمعية الأفريقية الطبية اليوم على موقعها، أن شركة "نوفو نورديسك" الرائدة عالمياً فى الرعاية الصحية المتخصصة بداء السكرى، تطور طريقة جديدة تهدف إلى تغيير أنماط إدارة داء السكر.

ويتم تنفيذ هذه الاستراتيجيات من خلال التوجه متعدد المحاور، الذى يشتمل على تدريب متخصص فى مجالات الرعاية الصحية، وتنظيم حملات التوعية، وتثقيف المرضى وتدريب الأفراد العاملين فى المجالات الطبية حول ما يخص إدارة هذا المرض واسع الانتشار.

ومؤخراً ظهرت إرشادات جديدة خاصة بعلاج داء السكر، والتى سيتم إطلاقها فى مؤتمر "آى دى إف" الذى سيعقد فى دبى الشهر المقبل، حيث تم سيتم وضع هذه الإرشادات فى خدمة الأطباء؛ لمساعدتهم على إدارة داء السكرى فى جميع المراحل، كما أن الإرشادات الجديدة ستقدم توصيات حول كيفية علاج داء السكرى خطوة بخطوة.

فى هذا الإطار، قال مادز بو لارسن، نائب رئيس شركة "نوفو نورديسك" لشئون أفريقيا والخليج والهند: "هناك حاجة أكيدة وواضحة لتثقيف الجمهور حول السياق الإنسانى والاجتماعى والاقتصادى لمرض السكّرى وتأثيراته، ونحن نعتقد بأن جمع الوعى مع الوقاية والكشف المبكر والإدارة الأفضل للأمراض والتثقيف، يستطيع أن يُحدث فرقاً كبيراً من حيث تمكين الناس من العيش لفترات أطول والتمتع خلالها بصحة أفضل، إلى جانب الأثر الإيجابى فى المحافظة على قوى عاملة ذات صحة جيدة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أنسولين جديد يفتح الأمل أمام علاج مرضى السكر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: الصحة والحياة :: الصحة-
انتقل الى:  
ThE Footer