اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 صوت طفل يعيد أمّه للحياة بعد الغيبوبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: صوت طفل يعيد أمّه للحياة بعد الغيبوبة   الأربعاء نوفمبر 04, 2009 5:52 pm

خمسة أسابيع قضتها كارين (32 عاماً) في غيبوبة نتيجة لإصابتها بتسمم غذائي فقدت خلالها الرغبة في الحياة إلا أن صوت طفلها أوليفر ذي الـ10 أسابيع الذي تم تسجيله على شرائط كاسيت كان سبباً في أن تقاوم أمّه حالة الغيبوبة أملاً في الحياة من أجل وليدها.

ووفقاً لـ"التيليجراف" أنه رغم اعتقاد الأطباء أن كارين قد تستجيب للعلاج بعد مرور خمسة أسابيع من دخولها في غيبوبة بمستشفى ملبور ريكسهام (شمال ويلز) إلا أنهم اكتشفوا بمرور الوقت أنها "تريد الموت" بسبب معاناتها من السم الذي يمر في جسمها، بالإضافة إلى نوبات الفشل الكلوي المتكررة.
إلا أن زوجها بول (33 عاماً) لم ييأس، حيث استمر في تشغيل فيديو بجانب سريرها في محاولة منه لحثها على تذكر صوته على الرغم من كونها في غيبوبة.

تقول كارين إنها أرادت الموت حتى توقفت عن مقاومة الغيبوبة لكنها سمعت فجأة صوت ابنها فتنبهت، وقالت: "أريد أن أحيا"، مضيفة أنها كانت في غيبوبتها وتشعر بطفلها يناديها لترى وجهه ويديه فأدركت حاجته إليه إلا أنها لم تستطع رؤية ابنها لمدة ثمانية أسابيع.

وأوضحت كارين أن زوجها جلس بجوار سريرها ووضع لها صورة ابنهما، كما ظل يحفزها على التقدم ومقاومة المرض.
المصدر: balagh.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صوت طفل يعيد أمّه للحياة بعد الغيبوبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: الاسرة والطفل :: الاسرة والطفل-
انتقل الى:  
ThE Footer