اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 سجن النقب الإسرائيلى يجبر أمهات وزوجات الأسرى على تفتيشهن عراه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: سجن النقب الإسرائيلى يجبر أمهات وزوجات الأسرى على تفتيشهن عراه   الأربعاء ديسمبر 07, 2011 4:18 pm



أعلنت وزارة شئون الأسرى والمحررين في حكومة غزة اليوم الأربعاء إن إدارة سجن النقب الإسرائيلي أقدمت الثلاثاء على خطوة غير مسبوقة تجاوزت فيها كل الخطوط الحمراء حيث قامت بتفتيش أمهات وزوجات الأسرى تفتيشا عاريا بشكل كامل قبل لقاء أسراهم بالسجن .

وأضافت وزارة شئون الأسرى - فى بيان لها اليوم - أن إدارة السجن جلبت قوة من الشرطة النسائية الخاصة أجبرت أمهات الأسرى وزوجاتهم على خلع ملابسهن بشكل كامل وتفتيشهن بشكل مهين وكذلك قامت بتفتيش الأطفال الذين لم تتجاوز أعمارهم السنة وخلع ملابسهم بشكل كامل دون أن يكون هناك أي مبرر لهذه الخطوة ..محذرة من هذه الخطوات الاستفزازية التي تقدم بها مصلحة السجون الإسرائيلية وهي خطوات غير مسبوقة وغير محسوبة العواقب .

من جانب آخر، أظهرت إحصائية فلسطينية رسمية أن حوالي نصف الأسر الفلسطينية تعرضت لعنف مباشرمن قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين .

وذكر مركز الإحصاء الفلسطيني في إحصائية حول العنف في المجتمع الفلسطيني 2011 أن نسبة الأسر المتضررة من العنف العسكري الإسرائيلي المباشر كانت الأعلى في قطاع غزة أما في الضفة الغربية فقد كان الأعلى في مدينة قلقيلية .

وأضحت الإحصائية أن حوالي 6% من الشباب والأطفال تعرضوا لعنف نفسي من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين فيما تعرض حوالي 3% من الأطفال الذكور لعنف جسدي من قبل الاحتلال والمستوطنين .

وتؤكد الدراسة أن 8% من الشبان الفلسطينيين تعرضوا للعنف النفسي والجسدي على حواجز الاحتلال في الضفة الغربية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سجن النقب الإسرائيلى يجبر أمهات وزوجات الأسرى على تفتيشهن عراه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار :: الحوادث-
انتقل الى:  
ThE Footer