اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 بالصور..شفيق يختتم جولته الانتخابية بالسيدة زينب بلقاء جماهيرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: بالصور..شفيق يختتم جولته الانتخابية بالسيدة زينب بلقاء جماهيرى   الأربعاء ديسمبر 28, 2011 9:40 pm

اختتم الفريق أحمد شفيق رئيس مجلس الوزراء الأسبق والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية جولته بحى السيدة زينب، بلقاء جماهيرى، بمقر أحد أهالى المنطقة ويدعى سيد مختار.

بدأ شفيق كلمته، بالاعتذار عن التجمع فى وقت متأخر من الليل، مضيفا أنه لم يكن أمامه إلا أن يبدأ جولته من هذا المكان، ووسط هذا الجمع الطيب، الموجود فيه ضريح حفيدة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، بإشارة إلى حى السيدة زينب- قائلا (بدايتها مباركة وآخرها مباركة والله يوجه نظرنا لما فيه الخير).

وأضاف رئيس الوزراء الأسبق أنه لم تتح له الفرصة أن يبدى أى نوع من التصريحات أو الوعود من قبل، ولكنه ملتزم بأن يكون جنديا صالحا فى هذه الدولة، يعمل على تكريس دينه ودنياه من أجل الارتفاع بالمستوى العلمى والمالى والثقافى وكل ما يتعلق بالإنسان المصرى، الذى سيتحقق بمجهود الجميع لتحقيق معجزة على أيدى المصريين تبهر العالم أجمع، خاصة أن المصريين أثبتوا فى الشدائد أنهم يكونون على قلب رجل واحد وبأيدى متكاتفة.

وأكد المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أنه فى حال نجاحه فى الانتخابات الرئاسية سيكون المواطن المصرى نصب عينيه وعين جميع مسئولى الدولة.

وفى تعليق له على الاختلافات المثارة بين الأحزاب السياسية قال شفيق: "إن الأحزاب على اختلاف توجهاتها سوف تبدأ مرحلة من الحياة الديمقراطية غير مسبوقة فى تاريخها بعد انتهاء الانتخابات البرلمانية، ولذلك فمن الضرورى البعد عن الاختلافات المثارة بين الأحزاب فالجميع يجمعهم عمل موحد لهدف واحد هو خدمة المصلحة العامة وبمجرد البدء فى العمل سوف تتلاقى جميع الأفكار".



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالصور..شفيق يختتم جولته الانتخابية بالسيدة زينب بلقاء جماهيرى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: مرشحى رئاسة جمهورية مصر العربية ومجلسى الشعب والشورى-
انتقل الى:  
ThE Footer