اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 اتحاد الكرة يطرح مباراة مصر والجزائر فضائياً للأعلى سعراً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: اتحاد الكرة يطرح مباراة مصر والجزائر فضائياً للأعلى سعراً   الأربعاء نوفمبر 04, 2009 8:03 pm

لاعبو المنتخب الوطنى فى مران سابق
قرر المهندس حسن صقر، رئيس المجلس القومى للرياضة، السفر إلى أسوان، لحضور اللقاء الودى بين المنتخب الوطنى ونظيره التنزانى، استعداداً لمواجهة الجزائر، وأعلن صقر أنه سيحضر اللقاء لمؤازرة المنتخب فى مشواره وللتأكيد على التفاف الجميع خلف الفريق فى هذه المرحلة المهمة،

وأشار صقر إلى أنه سيعود للقاهرة عقب اللقاء مباشرة، لترك اللاعبين وجهازهم الفنى للتركيز فى المباراة المهمة والمصيرية، التى ينتظرها الجميع، ولعدم تشتيت أذهانهم قبل تلك المواجهة، ويواصل المنتخب تدريباته عند السابعة مساء اليوم، وينتظر أن يبدأ حسن شحاتة، المدير الفنى، فى تحفيظ لاعبيه بعض الجمل التكتيكية، التى يرغب فى تطبيقها خلال اللقاء، خصوصاً لاعبى الوسط والهجوم الذين يعول عليهم الكثير فى الفوز.

كان شحاتة قد ركز خلال التدريبات الأخيرة على تدريب لاعبيه على التسديد من مختلف الزوايا، باعتبار التسديد أحد الحلول السحرية، التى من الممكن أن تفك طلاسم الدفاع الجزائرى، ونجح فى التصويبات الثنائى أحمد حسن وأحمد فتحى.

وحدد شحاتة برنامجاً خاصاً لعماد متعب، رأس الحربة، من أجل زيادة حساسية التهديف لديه، لغيابه فترة طويلة عن المشاركات مع المنتخب، وبات فى حكم المؤكد أن يدفع شحاتة باللاعب فى مباراة تنزانيا المقبلة، لإكسابه المزيد من الثقة فى النفس، خصوصاً أنه يسعى لتجهيز كل قوته الضاربة.

ويحرص شحاتة على عقد جلسات ودية مع لاعبيه داخل المعسكر، من أجل رفع روحهم المعنوية وإبعاد الشحن الزائد عنهم.

يأتى هذا فى الوقت الذى تأكد فيه وصول المنتخب التنزانى إلى القاهرة صباح الأربعاء المقبل على أن يتوجه مباشرة إلى أسوان لأداء المران الرئيسى له على ملعب المباراة.

من ناحية أخرى، أكد محمد حسام، رئيس لجنة الحكام، أنه لم يحدد حتى الآن أسماء طاقم التحكيم، الذى سيدير اللقاء، خصوصاً أنه لم يتلق إخطاراً من الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بإقامة المباراة فى موعدها، بعد الملاحظات الأخيرة التى أوردها فهيم عمر فى تقريره عن سوء حالة أرضية ملعب أسوان.

فى السياق ذاته، تراجع اتحاد الكرة عن قراره السابق ببيع حصته من تذاكر مباراة الجزائر مجمعة لبعض الشركات، إيماناً بالعمل بمبدأ تكافؤ الفرص بين الجماهير، التى ينتظر حضورها اللقاء، ولتفويت الفرصة على البعض لاستغلال الحصول على التذاكر بكميات لبيعها فى السوق السوداء، وينتظر أن يعقد محمود طاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مؤتمراً صحفياً عند الثانية عشرة ظهر غد «الإثنين»، للإعلان عن جميع التفاصيل الخاصة بتنظيم اللقاء..

على الصعيد ذاته، قرر اتحاد الكرة بيع حقوق إذاعة مباراة الجزائر على الهواء مباشرة حصرياً لإحدى القنوات الفضائية الأعلى سعراً، وفى حالة عدم الوصول للسعر المناسب سيكون البيع لجميع القنوات، وبدأ مسؤولو اتحاد الكرة فى تلقى المظاريف المغلقة لشراء حقوق إذاعة المباراة، وتقدمت كل قناة بسعر للشراء الحصرى فضائياً وسعر آخر للشراء المجمع مع باقى القنوات، وينتظر أن تفض لجنة تنظيم المباراة المظاريف أواخر الأسبوع الجارى.

من ناحية أخرى، كلف سمير زاهر هانى أبوريدة، نائب رئيس الاتحاد، بحضور القرعة التى سيجريها الفيفا خلال الأيام المقبلة لاختيار مكان إقامة المباراة الفاصلة بين مصر والجزائر إذا أقيمت القرعة فى زيورخ.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اتحاد الكرة يطرح مباراة مصر والجزائر فضائياً للأعلى سعراً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer