اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 حسني عبدربه: لم أكمل مباراة الشارقة والأهلي من أجل اللحاق بلقاء الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: حسني عبدربه: لم أكمل مباراة الشارقة والأهلي من أجل اللحاق بلقاء الجزائر   الأربعاء نوفمبر 04, 2009 8:04 pm

حسنى عبدربه
أكد حسني عبدربه لاعب وسط أهلي دبي الإماراتي والمنتخب المصري أنه طلب مغادرة الملعب أثناء مباراة فريقه أمام الشارقة بالدوري الإماراتي، عقب تعرضه لإصابة طفيفة، حتى لا تتفاقم ويغيب عن لقاء منتخب بلاده أمام الجزائر بتصفيات كأس العالم بجنوب أفريقيا صيف العام المقبل.

وقال عبدربه في تصريحات أبرزتها قناة "دبي" الإماراتية"لقد خشيت أن تتفاقم الإصابة وأغيب عن المشاركة مع المنتخب في مباراة الجزائر.

ويستضيف المنتخب المصري نظيره الجزائري في الرابع عشر من نوفمبر الجاري، في جولة حاسمة لحسم بطاقة التأهل للمونديال المقبل بجنوب أفريقيا.

وكشف اللاعب الدولي عن أنه سيخضع لراحة مناسبة قبل لقاء الجزائر، حتي أكون مؤهلا بنسبة مائة في المائة للمشاركة في اللقاء.

وطمأن عبدربه جماهيره على الإصابة التي تعرض لها اليوم قائلا" الإصابة لن تمنعني من المشاركة في لقاء الجزائر, وسأخضع لراحة لمدة أسبوع وسأعود بعدها للمشاركة في معسكر الفراعنة".

يذكر أن حسني عبدربه قد خرج مصاباً في مباراة فريقه اليوم في الدوري الإماراتي وهو ما أثار المخاوف لدى الجماهير المصري، من عدم مشاركة اللاعب في لقاء الجزائر المصيري، خاصة وأن اللاعب من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها مدرب المنتخب المصري حسن شحاته في وسط الملعب، إلى جانب محمد شوقي، والذي بدوره يغيب عن المشاركة مع فريقه "ميدلسبره" بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي.
المصدر: كورابيا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حسني عبدربه: لم أكمل مباراة الشارقة والأهلي من أجل اللحاق بلقاء الجزائر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer