اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 ارتفاع عدد قتلى السويس إلى 6 حالات بطلق نارى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: ارتفاع عدد قتلى السويس إلى 6 حالات بطلق نارى   السبت فبراير 04, 2012 1:18 am

أعلن مستشفى السويس العام عن وصول جثتين مصابتين بطلق نارى، وهما مهنا أبو عميرة حسين 21 سنة مصاب بطلق نارى أعلى الصدر، وآخر مجهول مصاب بطلق نارى فى ظهره.





وبهذا تصل أعداد الذين لقوا حتفهم فى مظاهرات أمس الجمعة إلى 5 حالات، وجمعيهم تتراوح أعمارهم من 20 إلى 23 عاماً، هذا بالاضافة إلى مقتل شخص ضمن مجموعة من الخارجين عن القانون فى محاولة لاقتحام بنك cib بالسويس.

وعلى جانب آخر ارتفعت أعداد المصابين منذ اندلاع الأحداث والتظاهرات بالسويس، مساء الأربعاء، إلى 150 حالة إصابة، من بينهم 54 حالة بطلقات خرطوش، هذا بالإضافة إلى استقبال المستشفى الميدانى المقام بالمنطقة القريبة من مديرية أمن السويس 400 حالة إصابة "اختناق وطلقات حية وطلقات خرطوش".

وقال المسئولون عن المستشفى الميدانى، إن هناك 2 من المصابين حالتهم خطرة، ولكنهم لا يستطيعون تقديم الإسعافات اللازمة لهم أو نقلهم إلى المستشفيات، بسبب عمليات الكر والفر بين قوات الأمن والمتظاهرين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ارتفاع عدد قتلى السويس إلى 6 حالات بطلق نارى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer