اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 الشرطة الإسرائيلية تغلق باحات "الأقصى" بزعم حمايته من المتطرفين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: الشرطة الإسرائيلية تغلق باحات "الأقصى" بزعم حمايته من المتطرفين   الأحد فبراير 12, 2012 12:44 pm

الشرطة الإسرائيلية تغلق باحات "الأقصى" بزعم حمايته من المتطرفين


أغلقت الشرطة الإسرائيلية صباح اليوم، الأحد، باحات المسجد الأقصى بعد إعلان نشطاء من اليمين اليهودى المتطرف اقتحام المسجد وإقامة الهيكل المزعوم، فيما يتواجد منذ صلاة الفجر المئات من أهالى القدس، بعدما أعلن أعضاء من حزب الليكود نيتهم اقتحام المسجد اليوم للدعوة إلى بناء الهيكل المزعوم على أنقاض المسجد الأقصى المبارك.

من جانبهم، حرص مسئولون فلسطينيون على الوجود داخل المسجد لحمايته، حيث تواجد مسئولو دائرة الأوقاف الإسلامية فى القدس وعلى رأسهم الشيخ عبد العظيم سلهب، رئيس مجلس الأوقاف فى القدس، والشيخ عزام الخطيب، مدير الأوقاف الإسلامية فى القدس، ويقومون بجولات فى جميع أنحاء الحرم القدسى.

وحذرت الأمانة العامة للمؤتمر الوطنى الشعبى للقدس من عواقب دعوة ما يسميه أعضاء حزب الليكود من اقتحام ساحات المسجد الأقصى من أن أى إجراء من هذا النوع سيلاقى ردا عنيفا من الشارع الفلسطينى الذى بات مهيئا للرد على الإجراءات الاحتلالية الرامية لتهويد المدينة المقدسة وطمس معالمها العربية والإسلامية فى ظل هجمتها المتسارعة لتحقيق ذلك.

كما حذرت كتائب الشهيد أبو على مصطفى الجناح العسكرى للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين من تنفيذ ما أعلنه آلاف الأعضاء من حزب الليكود الإسرائيلى اليمينى من اقتحام المسجد الأقصى واحتلاله.

وقالت الكتائب إن هذه الخطوة الجبانة تعنى مزيدا من سفك الدماء وجميع الخيارات ستبقى مفتوحة للرد على هذه الجريمة، وشعبنا الفلسطينى والعربى ومقاومتنا الباسلة لن تقف مكتوفى الأيدى وستدافع بكل قوة عن المقدسات.

ودعت الكتائب الأمة العربية والإسلامية والهيئات الدولية للوقوف عند مسئولياتهم فى وجه الغطرسة الإسرائيلية، ووضع حد لجرائم الاحتلال، كما طالبت الشعب الفلسطينى فى القدس أن يهبوا للتصدى لهذه الجريمة والدفاع بكل قوة عن المقدسات الإسلامية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشرطة الإسرائيلية تغلق باحات "الأقصى" بزعم حمايته من المتطرفين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer