اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 مايكروسوفت ستطلق ويندوز 8 بدون زر البدء Start

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: مايكروسوفت ستطلق ويندوز 8 بدون زر البدء Start   الأحد فبراير 12, 2012 2:37 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- كشف احد مدوني ويندوز، بول ثورت، إن المفهوم العام لوجود زر البدء على الشاشة الرئيسية لويندوز 8، سيتم الاستغناء عنه، حيث سيتم إطلاق التطبيقات بصورة مختلفة كليا عن ما هو متعارف عليه في إصدارات البرنامج السابقة.

وقال ثورت لـCNN "تأتي هذه التعديلات على واجهة البرنامج على خلفية محاولة ويندوز تغيير الشاشة الرئيسية التي لم يتم تغيرها منذ أصدار ويندوز 95 في العام 1995، حيث لا تزال التطبيقات والبرامج ذاتها في جميع الإصدارات الاحقة، إلى يومنا هذا."

وأضاف ثورت "ميكروسوفت تعتزم طي صفحة التطبيقات القديمة، واستحداث تطبيقات جديدة تحت مسمى شاشة البدء النفقي Metro interface's Start screen التي تقوم على وسائل جديدة للوصول إلى المعلومات والقيام بالتطبيقات، ولابدء بمرحلة جديدة مختلفة عن المتعارف عليه في الإصدارات السابقة لويندوز."

ويرى محللون أن ويندوز 8 سيكون أكثر تطورا بالنسبة لمستقبل مايكروسوفت وفرصتها الوحيدة لتضييق الفجوة على منافسيها، مثل آبل وغوغل، اللتين تستحوذان على حصة كبيرة من سوق الحاسبات.

ويذكر أن النظام الجديد مصمم للعمل بنفس الكفاءة مع الحاسوب الشخصي والحاسبات اللوحية، في محاولة لمواجهة المنافسة المتزايدة التي تمثلها أجهزة آي فون وآي باد التي تنتجها منافستها آبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مايكروسوفت ستطلق ويندوز 8 بدون زر البدء Start
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: العلوم والتكنولوجيا-
انتقل الى:  
ThE Footer