اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 الأهلي والزمالك ودياً لصالح ضحايا بورسعيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: الأهلي والزمالك ودياً لصالح ضحايا بورسعيد   الأحد فبراير 12, 2012 2:39 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اتفق مسؤولو ناديي الأهلي والزمالك على إقامة مباراة ودية بين فريقي الناديين، يُخصص دخلها لصالح ضحايا أحداث "مجزرة" إستاد بورسعيد، والتي راح ضحيتها عشرات القتلى ومئات الجرحى من جماهير الأهلي، وحددا يوم 11 مارس/ آذار المقبل موعداً للمباراة.

جاء الاتفاق على القمة الودية، خلال لقاء بين رئيس النادي الأهلي حسن حمدي، ورئيس نادي الزمالك، ممدوح عباس، أثناء قيام الأخير بتقديم واجب العزاء في ضحايا الأحداث التي وقعت في أعقاب مباراة الأهلي والمصري، في الأول من فبراير/ شباط الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري.

وأصدر النادي الأهلي بياناً، حصلت CNN بالعربية على نسخه منه ، أكد فيه أن النادي عرض على الحضور قرار مجلس إدارة النادي بعدم الاشتراك في أي مسابقات رسمية محلية طوال فترة الحداد، التي تنتهي يوم 11 مارس/ آذار المقبل، وأيد الحاضرون قرار مجلس إدارة النادي.

وأكد وفد نادى الزمالك تضامنه الكامل مع قرار مجلس إدارة النادي الأهلي، حداداً على أرواح الضحايا، وقال رئيس النادي لـCNN بالعربية: "حضرت للنادي الأهلي لتقديم واجب العزاء في شهداء مباراة المصري والأهلي ببورسعيد، لأن المصاب كبير."

وأضاف عباس أنه وافق على قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بتجميد نشاطه المحلي حتى انتهاء فترة الحداد، بقوله إنه "لا يصح إقامة أي نشاط، في ظل الحالة النفسية التي تمر بها مصر حالياً"، بحسب قوله.

يُذكر أن مجلس إدارة الأهلي كان قد قرر، في وقت سابق، مقاطعة كافة الفرق الرياضية التابعة له لمدينة بورسعيد، لمدة خمس سنوات، كما قرر اعتبار الأول من فبراير/شباط، من كل عام "يوماً لشهداء الأهلي"، وفتح حساب بالبنوك لتلقي التبرعات لصالح أسر الضحايا، وأودع النادي مليون جنيه كنواة لهذا الحساب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي والزمالك ودياً لصالح ضحايا بورسعيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer