اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 سواريز يرفض مصافحة إيفرا وفيرغسون يندد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: سواريز يرفض مصافحة إيفرا وفيرغسون يندد   الأحد فبراير 12, 2012 2:42 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عاد نجم فريق ليفربول، الأرغواياني لويس سواريز، لإثارة الجدل في أول مباراة يلعبها بعد عقوبة طويلة بسبب عباراته العنصرية، فقام ليل السبت بخطوة مثيرة للجدل مجددا حيال النجم الفرنسي الأسمر بصفوف مانشستر يونايتد، باتريس إيفرا، عبر رفض مصافحته في اللقاء الذي انتهى لصالح الشياطين الحمر.

وفاز يونايتد على ليفربول بهدفين لهدف، ما مكن الفريق الفائز من اعتلاء صدارة الترتيب برصيد 58 نقطة، متقدماً على مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة فقط، علماً أن في رصيد الوصيف مباراة مؤجلة، بينما ظل ليفربول بالمركز السابع مع 39 نقطة.

وسجل للفريق الفائز واين روني في الدقيقة 47، قبل أن يعود بنفسه لإضافة الهدف الثاني بعد أقل من دقيقتين، في حين قلص سواريز بنفسه النتيجة بهدف لصالح فريقه في الدقيقة 80.

وكانت المباراة قد بدأت بشكل متوتر بعد أن سحب سواريز يده من يد المدافع إيفرا، رافضاً مصافحته، علماً أنها المباراة الأولى التي يلعبها الأرغواياني بعد عقوبة منعته من العودة للمستطيل الأخضر لثماني مباريات بسبب عبارات مهينة وجهها لإيفرا نفسه تتعلق بلون بشرته في لقاء سابق بأكتوبر/تشرين أول الماضي.

وأشارت التقارير إلى أن الوضع المتوتر على أرض الملعب انتقل إلى غرف الملابس حيث تضارب أفراد من الفريقين تحت المدرجات خلال استراحة ما يبن الشوطين.

وبعد اللقاء، ندد أليكس فيرغسون، مدرب مانشستر يونايتد، بتصرفات سواريز، واعتبر أن هذا اللاعب "يجلب العار،" ويجب منعه من اللعب، في حين رفضت إدارة ليفربول التعليق على الحادثة، عبر القول إنها لم تطلع عليها بعد.

يشار إلى أن اللقاء جرى ضمن المرحلة 25 من الدوري الإنجليزي، والتي شهدت أيضاً فوز بلاكبيرن روفرز على كوينزبارك رينجرز بثلاثة أهداف لهدفين، بينما سقط بولتون أمام ويجان بهدفين لهدف، وخسر إيفرتون أمام تشيلسي بهدفين دون مقابل.

كما سقط ستوك سيتي أمام فولهام بهدفين لهدف، بينما فاز أرسنال بالنتيجة نفسها على سندرلاند، وفاز نوريتش سيتي على سوانزي سيتي بثلاثة أهداف لهدفين، في حين سحق توتنهام خصمه نيوكاسل بخمسة أهداف دون رد.

وتستكمل المرحلة الأحد بلقائين، يجمع الأول ولفرهامبتون مع وست بروميتش، بينما يتواجه في الثاني أستون فيلا مع مانشستر سيتي الذي يمكن له العودة للصدارة في حال فوزه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سواريز يرفض مصافحة إيفرا وفيرغسون يندد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة الاجنبية-
انتقل الى:  
ThE Footer