اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 معاناة إتحاد طلاب تمريض طنطا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: معاناة إتحاد طلاب تمريض طنطا    الجمعة مايو 11, 2012 3:38 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تحية طيبة وبعد ,,,
إيماناً منا بمبدأ العداله نود ان نطرح على حضراتكم بصفتكم طلاب الكلية وانكم جزء لايتجزأ منها ومن حقكم ات تعوا بما يحدث داخل الكلية ومانواجهة من صعوبات ...
فقد دخلنا الاتحاد وحرصنا الاول والاخيـر السعى وراء حقوق الطلاب فقد اتخذنا عهد على انفسنا امام الله عز وجل بأننا فى منصب قد وكلتونا اليـه ولم ولن نرضى بأن يصدر عننا اى تقصير من جهة اى شئ يخص الاتحاد فقد حملتونا إياكم رساله ونحن أشد الحرص على العمل بها وتحقيقها ... فاتحاد الطلاب هو بمثابة الكيان الشرعى للطالب داخل الحرم الجامعى بمعنى انه فى حال صدور اى امر يتعلق بمصلحة الطالب فالجهة المسؤله هو اتحاد الطلاب - ونحن نسعى جاهدين الى بذل قصارى جهدنا فى سبيل اعلاء كلمة الحق والمطالبه بحقوق الطلاب ...
فقد حدث ماحدث اليوم وتلقينا كثيراً من الالفاظ التى لايُصح ان تذكر الفاظ يستحى المرء ان يُرددها بل وجاء أكثر من ذلك ان تعدوا على بعض افراد الاتحاد بحركات لاأخلاقية نهائياً بل اشتد الامر الى منع اتحاد الطلاب من الخروج !!! اى شخص يستيطيع ان يصدق هذا ؟؟!!!!
كى تكونوا فى صلب الموضوع فقد علمنا بعد معاناة شديدة بميزانية الاتحاد والتى من المفروض انها ثمانية الاق جنية مصرى فقط لاغير مقسمة على ستة لجان "لجان الاتحاد" ويتم صرف الميزانيه من قبل أمين عام الاتحاد .
إذ فؤجئنا بأن خمسة ألاف جنية من مبلغ ثمانية الاف جنية مخصصة لحساب لجنة معينة "النشاط المسرحى" وفق مرسوم اصدرته ادارة الجامعة ورعايا الشباب فى حين أن باقى اللجان الخمسة يتبقى لها من الميزانيه المتفق عليها مبلغ وأدناة ثلاثة الاف جنية فقط لاغير .
نوضح مبدأ أكيد ان الاتحاد لايتعارض مع فكرة المسرح بصفتة نشاط فنى من ضمن نشاطات اللجنة الفنية التى من المفروض أن يتم توزيع المبلغ المتفق عليه من قبل امين الاتحاد , ولكننا فؤجنا بمعاملتهم بالشدة والعنف يريدونا ان نمضى على المبلغ خمسة الاف جنية فى حين ان باقى اللجان تواجهة عجز فى الميزانية وان باقى لجان الاتحاد يصرفون من جيبهم الخاص فى سبيل تحقيق هدف الطالب الذى فى أمس الحاجة اليه ..
فحاولنا أن نقلل من قيمة المبلغ حتى ندعم باقى انشطة اللجان وحتى لاتأتى لجنة وتستولى على ميزانية الاتحاد بأكمله ولكنهم تعنتوا ورفضوا ... فكان رد فعل من مجلس الاتحاد انهم مضوا برفضهم لهذا النشاط

الاتحاد لم يعترض مع فكرة المسرح كونة يقدم نشاط فنى من ضمن باقى انشطة الاتحاد ولكن جاء الاعتراض على الميزانية التى قدرها 5 الاف جنيهات !!! كيف من المعقول ان يتم توجيهة ثلاث ارباع ميزانية الاتحاد الى لجنة واحدة من ضمن 6 لجان !!!!
فالاتحاد لم يكن يعترض من الاول فى ظل ان تكون الميزانية ثلاثة الاف جنية ونصف حتى يتسع الاتحاد لمزيد من الانشطة لباقى لجان الاتحاد !!!
واحنا الحمدلله الطلاب واثقين فينا وهما ال مرشحنا ثقةً فينا فى ان نحافظ على اموالهم وان نعمل ومصلحة الطالب امام اعيننا اولاً ..
اما ان جكاية ال 5000 مستقلين عن ميزانية الاتحاد فهذا خاطئ !!!
هى مصروفة من جيب ميزانية الاتحاد بتكليف من ادارة الجامعة واحنا اصلاً مش معتترضين على فكرة المسرح الفنى لكن يجب ان يكون فى صورة معقوله !!! توجهنا الى المسرح واللجنة الفنية الى اكثرمن حل ولكنهم رافضين !!
توجهلنا اليهم بأن يقللوا من نسبة الخامات واالاكسسوارات التى لم يشتروها بعد !!!
توجهنا اليهم بأن يستعملوا خامات السنة الى فاتت من ملابس وخامات وخشب عشان نوفر لباقى ميزانية الاتحاد .
ابسط حاجة بقى ...

واخيراً اوجة رساله الى رعاية الشباب وادارة المسرح على الاخلاق الكريمة والالفاظ التى وُجهت الينا علناً والافعال التى رأيناها بُفم أعيننا !!!!
اخيراً وليس أخراً فقد توجهت اليكم بهذا الموضوع ايماناً بالمنصب الذى وضعتونا فيه وثقتكم الغاليه فى مجلس الاتحاد التى ليس من الممكن ان تضمحل بل يجب ان نزداد ثقةً فى انفسنا وان الثورة جاءت لتغير الى الافضل لا للأسوأ وليس الكبت وعودة النظام الفاسد !!!

فى النهاية اوضح ان هذا كله من مساوئ اللائحة الطلابية التى نعمل بها حتى الان لائحة امن الدوله التى جعلت دور الاتحاد مهمش وان من حق رعاية الشباب وادارة الجامعة التدخل فى شؤن الاتحاد .. لذا نؤكد بضرورة العمل باللائحة الجديدة فى العام المقبل ان شاء الله
اللهم اعنا على مانحن فيه يارب واستعملنا ولاتستبدلنا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معاناة إتحاد طلاب تمريض طنطا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: كلية التمريض جامعة طنطا :: الفرقة الاولى كلية التمريض جامعة طنطا :: اخبار كلية التمريض-
انتقل الى:  
ThE Footer