اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 الأمم المتحدة توافق على شاحن موحد للهواتف المحمولة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: الأمم المتحدة توافق على شاحن موحد للهواتف المحمولة   الخميس نوفمبر 05, 2009 1:51 pm

جنيف: أعلنت وحدة الاتصالات التابعة للأمم المتحدة أنها وجدت الحل لعدم وجود جهاز شحن موحد للهواتف النقالة.

وقال الاتحاد الدولي للاتصالات إنه وافق على حل لـ" شاحن موفر للطاقة يناسب كافة الأنواع" لتزويد بطاريات الهواتف النقالة بالطاقة.

وقال بيان للاتحاد بث على موقعه على الإنترنت "سوف يستفيد كل مستخدم للهاتف المحمول من حل الشحن العالمي، الذي يجعل بالإمكان استخدام نفس الشاحن لكافة أنواع الهواتف المستقبلية، بغض النظر عن نوعها أو طرازها".

وأضاف الاتحاد "بالإضافة إلى الخفض الكبير في عدد أجهزة الشحن المنتجة، وشحنها والتخلص منها في وقت لاحق حيث أصبحت نماذج جديدة متاحة، ويعني المعيار الجديد أن كافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم سوف يكون بوسعهم شحن هواتفهم النقالة في أي مكان من أي شاحن متاح، وفي الوقت نفسه التقليل من الطاقة المستهلكة أثناء الشحن".

يذكر أن الشاحن المعياري الجديد يعتمد على معلومات من جمعية صناعة الهاتف المحمول "جي إس إم إيه"، التي تتوقع أن يؤدي الشاحن الموحد إلى " تخفيض بنسبة 50% في استهلاك الطاقة الاحتياطية والتخلص من 51 ألف طن من أجهزة الشحن الزائدة عن الحاجة ، و ما يتبع ذلك من خفض في انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري بمقدار 6ر13 مليون طن كل عام".

وقال الاتحاد الدولي للاتصالات إن الخطوة تأتي فى إطار جهوده للحد من تغير المناخ من خلال تقليل المخلفات وخفض استهلاك الطاقة.
المصدر: العرب أونلاين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأمم المتحدة توافق على شاحن موحد للهواتف المحمولة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: العلوم والتكنولوجيا-
انتقل الى:  
ThE Footer