اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 مصر تستعد للقاء الجزائر بخماسية في مرمى تنزانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: مصر تستعد للقاء الجزائر بخماسية في مرمى تنزانيا   الجمعة نوفمبر 06, 2009 2:50 pm

القاهرة، مصر (CNN) -- سحق المنتخب المصري نظيره التنزاني بخمسة أهداف مقابل هدف الخميس، في لقاء جرى على استاد أسوان المصري، أراد منه أصحاب الأرض الاستعداد للمباراة الحاسمة بينهم وبين المنتخب الجزائري في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.

وافتتح المهاجم عماد متعب التسجيل للمصريين بسرعة في الدقيقة التاسعة، وذلك من ضربة رأسية سددها مستغلاً كرة عرضية جاءته من سيد معوض.

ولم ينتظر "الفراعنة" طويلاً لتعزيز تقدمهم، وذلك عن طريق نجمهم عمرو زكي، الذي أسكن الكرة مرة ثانية بالشباك التنزانية في الدقيقة 20، وذلك بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 33، تلاعب أحمد المحمدي بخط الدفاع التنزاني من جهة اليمين، مرسلاً كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، فارتقى إليها متعب مجدداً، ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه.
وتابع المصريون ضغطهم، معززين بحالة الضياع التي عاشها الضيوف وبدعم الجمهور المحتشد خلفهم، وأثمرت هجماتهم المتتالية عن هدف رابع في الدقيقة 42، سجله محمد بركات بتسديدة قوية من خارج "المنطقة المحرمة.

أما الجانب التنزاني، فقد اجتهد لتسجيل هدف رد الاعتبار، فكان له ذلك في اللحظات التي كان الشوط الأول فيها يلفظ أنفاسه الأخيرة، وذلك عن طريق كيجي ماكاسي.

وفي الشوط الثاني، قام المدري المصري، حسن شحاته، بمجموعة كبيرة من التغييرات، بعد أن ضمن النتيجة وفضل بالتالي تجربة أكبر عدد ممكن من اللاعبين.

فبدل عصام الحضري، نزل الحارس عبد الواحد السيد، كما دفع شحاته بعبد العزيز توفيق والمعتصم سالم ومحمد أبو تريكة وأحمد عيد عبد الملك ومحمد شعبان وشريف عبد الفضيل وأحمد رؤوف.


لكن هذه التبديلات لم تثمر أهدافاً على أرض الملعب، وانحصر اللعب في خط الوسط مع تراجع كبير في إيقاع اللقاء بشوطه الثاني الذي كاد أن ينتهي دون أهداف لولا أن سجل رؤوف الهدف الأخير لأصحاب الأرض في الدقيقة 85.

يشار إلى أن المنتخب المصري يخوض مباراة فاصلة في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في 14 نوفمبر/تشرين الثاني، ويحتاج الفريق المصري للفوز بفارق ثلاثة أهداف على الأقل لضمان تأهله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصر تستعد للقاء الجزائر بخماسية في مرمى تنزانيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer