اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 الأحوال الجوية تؤخر هبوط المكوك أتلانتيس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: الأحوال الجوية تؤخر هبوط المكوك أتلانتيس   الجمعة نوفمبر 06, 2009 9:59 pm

الأحوال الجوية تؤخر هبوط المكوك أتلانتيس
أدى سوء الأحوال الجوية في محيط موقع الهبوط في فلوريدا إلى تأجيل هبوط المكوك بعد زيارة دامت ثلاثة عشر يوما إلى المحطة الفضائية العالمية.

وكان مبرمجا أن يحط المكوك على أرضية محطة كايب كانافرال بفلوريدا على الساعة 17:55 بتوقيت غرينيتش من مساء الخميس، لكن كثافة السحب وتساقط الأمطار حال دون ذلك، وأدى استمرار سوء الأحوال الجوية إلى إلغاء المحاولة الثانية كذلك التي بُرمجت على الساعة 19:30 بتوقيت غرينيتش.محاولتان أخريان سيقوم بهما المكوك اليوم الجمعة، أولاهما ستكون على الساعة 17:18 بتوقيت غرينيتش. وفي حال تعذر الهبوط، فإن المكوك سيغير مكان النزول إلى قاعدة إدواردس العسكرية في كاليفورنيا.
وكان المكوك قد قضى ثلاثة عشر يوما في المحطة الفضائية العالمية، قام أثناءها طاقمه بتركيب ملحق وزنه 17 طنا، بما فيه لوحات شمسية لتأمين الطاقة للجزء المكتمل من المحطة. كما تم إصلاح العطب الذي أصاب العازل الحراري أثناء الإقلاع.

بي بي سي علوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأحوال الجوية تؤخر هبوط المكوك أتلانتيس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: العلوم والتكنولوجيا-
انتقل الى:  
ThE Footer