اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 إصابة اول قطة بفيروس أنفلونزا الخنازير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: إصابة اول قطة بفيروس أنفلونزا الخنازير   الأحد نوفمبر 08, 2009 11:13 am

أعلن فى واشنطن عن اكتشاف اول حالة اصابة بفيروس أنفلونزا الخنازير المعروف باسم " اتش وان - ان وان " بين القطط فى الولايات المتحدة .

وذكرت شبكة " ان بى سي " الإخبارية الأمريكية مساء الأربعاء ان الاتحاد الامريكى للطب البيطري أوضح فى بيان أصدره بهذا الصدد عن اكتشاف إصابة قطة فى ولاية " ايوا " الأمريكية بالسلالة الجديدة من أنفلونزا الخنازير .

وأضاف الاتحاد الامريكى للطب البيطرى ان القطة - التى تبلغ من العمر 13 عاما - التقطت الفيروس من احد الأشخاص المقيمين فى المنزل ، مشيرا الى ان الأطباء قاموا بعلاجها وتماثلت تماما للشفاء دون ان ينتقل الفيروس منها الى اية أشخاص آخرين .

وأشارت الشبكة الأمريكية - من جانبها - الى ان اثنين من الأشخاص المقيمين فى منزل الذى تربى فيه القطة المذكورة تعرضا لإعراض تشبه الانفلونزا قبيل إصابة القطة بأنفلونزا الخنازير .

وقالت الشبكة ان الخنازير تعتبر المصدر الاصلى للإصابة بفيروس أنفلونزا الخنازير فى حين يمكن إصابة الكلاب والخيول بسلالات مختلفة من فيروس الانفلونزا ومع ذلك فلم يتم حتى الان تسجيل إصابة الخيول والكلاب بفيروس أنفلونزا الخنازير .

تجدر الإشارة إلى فيروس أنفلونزا الخنازير ينتقل بسهولة من شخص الى اخر حيث أصاب الملايين من البشر منذ شهر مارس الماضي وادي الى وفاة خمسة ألاف شخص على الاقل حتى الآن فى مختلف إنحاء العالم .

المصدر شبيك لبيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إصابة اول قطة بفيروس أنفلونزا الخنازير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer