اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 متشددون يطالبون بإلغاء عيد الحب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: متشددون يطالبون بإلغاء عيد الحب   الأحد نوفمبر 08, 2009 11:15 am

متشددون يطالبون بإلغاء عيد الحب

رفض عدد كبير من مشايخ الأزهر إصدار فتوى شرعية تُحرِّم عيد الحب، بعد أن انتشرت عدة دعاوى على منتديات الإنترنت تطالب بمنع عيد الحب المصري، الذي نادى به الكاتب الصحفي المصري مصطفى أمين، واختار له يوم 4 نوفمبر ليكون عيداً خاصاً بالمصريين، ولكن المطالبين بمنعه يعتبرونه من الأعياد الحرام.

ويعتبر الكاتب الصحفي الكبير مصطفى أمين مؤسساً للكثير من الأعياد المصرية التي اعتبرها نوعاً من التفاعل والتعبير عن المشاعر التي ننساها في سياق الحياة والمشاغل اليومية الإنسانية، حيث نادى هو وأخوه علي أمين بتخصيص يوم 21 مارس من كل عام ليكون عيداً للأم.

ويبدو أن موجة التحريم في مصر تدخل في سباق من يكون أكثر تشدداً، فقد طالبت مجموعات من جروبات الفيس بوك والمنتديات الإسلامية بإلغاء حفل المطربة الأمريكية بيونسيه نولز، رافضين وجودها في مصر بسبب ما ترتديه عادة في حفلاتها، ورقصها المثير.

وزاد التشدد فطالب البعض شيخ الأزهر بإصدار فتوى تمنع إقامة حفلات مثل حفلات بيونسيه من مصر، على غرار ما قام به من منع النقاب، مع أن النقاب لم يُمنع في مصر بل داخل المعاهد الأزهرية فقط، وفي حالة عدم وجود رجال غرباء.



المصدر شبيك لبيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متشددون يطالبون بإلغاء عيد الحب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer