اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 محمد صبحى .. نار الاهلى ولا جنة الاسماعيلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: محمد صبحى .. نار الاهلى ولا جنة الاسماعيلي   الأحد نوفمبر 08, 2009 11:42 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


صب محمد صبحى حارس مرمى نادى الاسماعيلي جمام غضبه على الجهاز الفنى للفريق الاول بقيادة المدير الفنى عماد سليمان مؤكدا ان نار الاهلى خير و افضل له من البقاء فى جنة الدراويش .

ويأتى غضب محمد صبحى بعد أن اعلن عماد سليمان أن مباراة الفريق أمام ليرس البلجيكي سيبدءها الحارس الشاب محمود شكرى لتربته على ان يكون محمد صبحى على دكة الاحتياط .

لم يتمالك محمد صبحى نفسه عقب علمه بهذا الخبر حيث اعلن انه لن يبق على دكة الاحتياط ولا مع الفريق مؤكدا ان نار الاهلى حير و افضل من البقاء فى جنة الاسماعيلي .

وسرعان ما حمل محمد صبحى حقيبته وغادر استاد الاسماعيلية الرياضى وهو فى حالة غضب عارمة .

وكان يعتقد صبحى انه سيكون الحرس الاساسى فى اللقاء وذلك لوجود عصام الحضري مع المنتخب ولكنه شعر بالاهانة عندما علم انه سيجلس على دكة الاحتياط.

ودير بالذكر ان محمد صبحى بات قاب قوسين أو أدنى ان ينتقل إلى النادى الاهلى فى يناير القادم أو فى نهاية الموسم حسب ما ستقضى الامور مع نصر أبو الحسن الذى أكد للجنة الكرة بالنادى الاهلى أنه يقدم محمد صبحى على طبق من ذهب للأهلى فى يناير القادم مقابل أن يحصل على أموال يستطيع الانتفاع بها فى ناديه الذى يعانى من أزمة مالية حادة .

وكان نادى الاسماعيلي قد فاز على نادى ليرس البلجيكي بهدفين بدون مقابل فى المباراة الودية التى اقيمت بينهما مساء أمس - الجمعة - فى إطار التعاون المشترك المتبادل .

وكان نادى الاسماعيلى قد فاز فى المباراة الأولى بهدف بدون مقابل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محمد صبحى .. نار الاهلى ولا جنة الاسماعيلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer