اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 شوبير يتقدم ببلاغ جديد ضد سيد علي وهناء السمري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: شوبير يتقدم ببلاغ جديد ضد سيد علي وهناء السمري   الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 11:21 am


شوبير يتقدم ببلاغ جديد ضد سيد علي وهناء السمري يتهمهما بسبه وقذفه


قدم احمد شوبير بلاغا جديدا ضد الإعلاميين سيد علي وهناء السمري بقناة المحور يتهمهما بسبه وقذفه .

كان شوبير قد تقدم ببلاغ سابق اتهم المعد بشير حسن فقط والقناة بعد إذاعة برنامج 48 ساعة الذي تقدمه هناء وسيد علي بسبه خلال إذاعة مكالمة الصحفية معه، ثم عاد وقدم إضافة جديدة للبلاغ يتهم فيها المذيعين .

وكانت نيابة الجيزة قد قررت الاخد إخلاء سبيل أحمد شوبير من سرايا النيابة بضمان محل إقامته، بعد أن وجهت له 8 إتهامات هى سب وقذف المستشار مرتضى منصور "رئيس نادى الزمالك السابق" عبر محادثة هاتفية مع الصحفية المفصولة هبة غريب وإذاعتها على موقع "يوتيوب" بغرض التشهير، ونشر بيانين على موقع شوبير يتضمنان ألفاظاً منافية للآداب، والتزوير فى محرر رسمى "شهادة طبية" ترجع لعام 1982 تفيد أن مرتضى يعانى من أمراض نفسية وعصبية .

كما وجهت النيابة لشوبير إتهامات بالتزوير فى محرر رسمى "مذكرة منسوبة إلى التفتيش القضائى بالنيابة العامة" تفيد بعرض منصور عندما كان وكيلا للنائب العام على المجلس الأعلى للهيئة القضائية للموافقة على نقله لأى عمل إدارى بوزارة أخرى، فضلا عن إتهامه بسب وقذف مرتضى منصور عن طريق النشر بصحيفتى الأهرام وروزاليوسف، وإتهامين آخرين هما إستعمال المحررات المزورة وعرضها على موقعه على شبكة الإنترنت مع نشر حوار يؤثر على سير تحقيقات النيابة العامة وفى الشهود المطلوبين للشهادة، وآخر الاتهامات هى نشر أخبار كاذبة تهدد السلم العام .

وكان عضو مجلس الشعب قد أنكر خلال التحقيقات التى جرت معه الأحد واستمرت لأكثر من 5 ساعات كل التهم الموجهه إليه قائلا إنه تم اختراق موقعه من قبل الهاكر الذين يقومون بنشر بيانات وأخبار كاذبة ومقاطع فيديو تثير الفتنة، فضلاً عن ذلك قدم شوبير منشوارت ومطبوعات لمواقع أخرى تفيد بإختراق موقعه من قبل الهاكرز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شوبير يتقدم ببلاغ جديد ضد سيد علي وهناء السمري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أهالي طوخ طنبشا قطعوا طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي احتجاجا علي تكرار الحوادث
» فلينظر الانسان الى طعامه
» كلمات و فيديو انشودة الكويت لا تفوتكم
» القشرة وما تسببه من اضرار وكيفيه التخلص منها
» اكبر مجموعه نكت كتابيه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer