اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 مترو مصر الجديدة بدون سائق من ألماظة للمطرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: مترو مصر الجديدة بدون سائق من ألماظة للمطرية   الأربعاء نوفمبر 11, 2009 10:02 pm

شهدت منطقة مصر الجديدة واقعة غريبة كان بطلها قاطرة مترو مصر الجديدة التى خرجت فى السادسة صباح أمس من جراج ألماظة بدون سائق متجهة إلى محطة المطرية بسرعة 60 كيلومترا. واستقرت القاطرة فى نهاية الخط عند اصطدامها بمترو رقم 1003، كما اصطدمت بسيارتين ملاكى فى منطقة حلمية الزيتون وأصيب 3 أشخاص بإصابات خطيرة، وتم نقلهم إلى المستشفى.

كما أصيب سكان مصر الجديدة بحالة من الرعب والقلق وهرول الجميع بعيدا عن قضبان السكة الحديد، حين فوجئوا بالقاطرة تنطلق بسرعة جنونية دون سائق. وقال شهود العيان إن سائقى الملاكى كانوا يسيرون بسرعة أمام القطار ويحذرون من السير أمام القطار.

تلقى اللواء فؤاد حجازى مدير شرطة النجدة بالقاهرة بلاغا من أحد السائقين يفيد بأن قاطرة المترو التى كان يقودها انفصلت عن القطار، وأنها فى طريقها إلى إحدى محطات المترو. وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف وخلفها سيارة مطافئ وبعض المتطوعين لمنع وقوع حوادث وحاول الجميع إيقاف القاطرة ولكن لم يتمكن أحد من وقف المترو إلى أن استقر فى المطرية.

انتقل فريق من نيابة حوادث القاهرة وأمرت بالتحفظ على القطار والونش فى جراج السراح وجارٍ استدعاء العاملين بمحطة ألماظة للتحقيق معهم.

وقال المهندس صلاح فرج رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة إن القاطرة انفصلت أثناء تحميل قطار السطح المستخدم لنقل فلنكات وقضبان انفصل قطار السطح عن القطار عند قيام أحد العاملين بتغيير القطار دون اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتأمين عربة السطح، ونظرا لارتفاع المحطة عن ارتفاع سطحها اندفعت القاطرة ذاتيا وصولا إلى محطة المطرية.

وأوضح المهندس عبدالسلام الدراس رئيس مرفق مترو مصر الجديدة أن العربة المنفصلة ليست قطارا ولكنها عربة يتم تحميل مستلزمات السكة الحديد عليها وأثناء تحميلها والبحث عن قاطرة لسحبها انزلقت ذاتيا من محطة ألماظة إلى المطرية حتى اصطدمت بعربة المخزن.

وقرر الدكتور عبدالعظيم وزير محافظ القاهرة إحالة المسئولين بمرفق مترو مصر الجديدة إلى النيابة الإدارية للتحقيق.
المصدر : اخبارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مترو مصر الجديدة بدون سائق من ألماظة للمطرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار :: الحوادث-
انتقل الى:  
ThE Footer