اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 الجبلي ينفي توطن المرض في مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: الجبلي ينفي توطن المرض في مصر   الأربعاء نوفمبر 11, 2009 10:14 pm

نفي د.حاتم الجبلي وزير الصحة ما تردد عن توطن مرض أنفلونزا الخنازير في مصر مشيراً إلي أن مرض أنفلونزا الخنازير حتي الآن مرض أعراضه بسيطة ويمكن علاجه والشفاء منه.
وأوضح الوزير أن المرحلة التالية للتطعيم بالمصل المضاد تشمل الفئات التي تدير الحياة اليومية للمواطنين مثل سائقي وسائل النقل بجميع أنواعها سواء القطارات والأتوبيسات وسائقي التاكسي والعاملين بمكاتب البريد ومحطات الصرف الصحي والكهرباء ورجال المرور وغيرهم.
وقال إنه مع زيادة أعداد الحالات المصابة بأنفلونزا الخنازير خلال الفترة القادم مع انخفاض درجات الحرارة وقدوم فصل الشتاء سيتم فتح عيادات متحركة في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية لإجراء الفحوصات الطبية ومناظرة المواطنين لاكتشاف الحالات المصابة بأنفلونزا الخنازير مبكراً وتقديم العلاج المناسب للحالات البسيطة وتحويل الحالات الحرجة إلي المستشفيات لتلقي العلاج ومتابعتهم صحياً.

المصدر " اخبارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجبلي ينفي توطن المرض في مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: الصحة والحياة :: انفلونزا الخنازير (h1n1 )-
انتقل الى:  
ThE Footer