اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 الفيفا يؤكد أن مباراة مصر والجزائر فى موعدها ويطالب بضمانات لسلامة بعثة الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: الفيفا يؤكد أن مباراة مصر والجزائر فى موعدها ويطالب بضمانات لسلامة بعثة الجزائر   السبت نوفمبر 14, 2009 2:59 pm

زيورخ/أ ش أ/أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الجمعة أن مباراة مصر والجزائر فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 ستقام السبت فى موعدها وطالب الاتحاد المصري لكرة القدم والسلطات العليا المعنية بالرياضة في مصر بتقديم ضمانات مكتوبة للحفاظ على سلامة تواجد البعثة الجزائرية.

وأضاف الفيفا - فى بيان نشره على موقعه الرسمي على الانترنت - إنه يتوجب على الأطراف المصرية المذكورة تقديم ضمانات كتابية لتأكيد تطبيق اجراءات إضافية لضمان أمن وسلامة البعثة الجزائرية طوال المدة التي ستمكثها تواجدها في القاهرة.

وأشار الفيفا إلى أنه قام بإرسال خطابين مكتوبين للاتحادين المصري والجزائري الأسبوع الماضي طالب فيه الفريقين بخوض المباراة في إطار الروح الرياضية.

من جهة أخرى أكد الإتحاد الدولي على إقامة المباراة في موعدها المحدد يوم السبت 14 نوفمبر في السابعة والنصف مساء على استاد القاهرة الدولي.

وكان الاتحاد الجزائرى لكرة القدم قد تقدم بطلب رسمى للفيفا لتأجيل المباراة لمدة يوم واحد.

وقد وصلت إلى مطار القاهرة مساء الخميس طائرة خاصة قادمة من إيطاليا على متنها بعثة منتخب الجزائر لكرة القدم الذى حضر لملاقاة المنتخب الوطنى المصرى السبت فى إطار المباريات المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

كان فى استقبال البعثة وزير الشباب والرياضة الجزائرى الهاشمى جيار الموجود حاليا بالقاهرة وسفير الجزائر لدى القاهرة عبدالقادر حجار.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفيفا يؤكد أن مباراة مصر والجزائر فى موعدها ويطالب بضمانات لسلامة بعثة الجزائر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer