اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 استاد القاهرة تحت الحصار .. الجماهير تكسر البوابات .. 100 ألف متفرج فى مواجهة الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: استاد القاهرة تحت الحصار .. الجماهير تكسر البوابات .. 100 ألف متفرج فى مواجهة الجزائر   السبت نوفمبر 14, 2009 3:11 pm

بدأت الجماهير المصرية فى التوافد على استاد القاهرة منذ الثامنة صباحاً وذلك استمراراً للتواجد المكثف فى الشارع منذ مساء الأمس – الجمعة ، فى المقابل بدأ وصول منظمى المباراة وتم منع دخول جميع السيارات إلى داخل الإستاد وطلب من الجميع التوجه بالسيارات إلى الأماكن المخصصة لها .



وفى الثانية عشر تماماً تم فتح أبواب الإستاد وقام الأمن بفتح البوابة وغلقها على فترات بينما تواصلت الجماهير فى التوافد عقب إنتهائها من أداء صلاة الظهر بمسجد القوات المسلحة " أل رشدان " القريب من استاد القاهرة ليقف الجميع فى " طابور " بهدوء .



وعلى الجانب الأخر حضر مجموعة ليست بالقليلة من جماهير المنتخب الجزائرى وقامت الجماهير بالدخول إلى استاد القاهرة بجميع المتعلقات التى احضرتها ومنها " شنط " مليئة بإشياء عجز مراسل الموقع عن إكتشاف فيها وسط تفتيش أمنى هزيل .



وأفاد مراسل الموقع المتواجد بإستاد القاهرة إلى أنه من المتوقع أن تحتوى أغراض الجزائرين التى تم السماح لها بالدخول إلى استاد القاهرة على أشياء محظورة قدم تستخدم لإفساد المباراة أو إحداث شغب وهو مايحذر منه AhlyNews.com .





وتحتل الجماهير الجزائرية الدرجة الأولى العلوية " يمين وشمال " وهو مايعنى أن الجماهير الجزائرية قادرة على إصابة جماهير مصر التى تجلس فى الدرجة الأولى " يمين وشمال " وهى المخاف التى نقلها بعض الجماهير التى تجلس فى هذه الأماكن لمراسل الموقع .



من جهة أخرى منع الأمن مجموعة تقترب من الـ 100 شاب والمكلفين بتنظيم المباراة من أداء مهامهم بداعى أن أمن الإستاد رفض مشاركتهم فى التنظيم رغم أن الشباب الذين شاركوا فى تنظيم بطولة كأس العالم للشباب التى احتضنتها مصر قاموا بعقد ورش عمل منذ أكثر من أسبوع من أجل المشاركة فى تنظيم اللقاء .





ودخلت الجماهير المصرية والجزائرية فى صراع قبل بداية المباراة حيث تبادلا كلا الجمهورين الهتافات وكان جمهور الجزائر هو من بدأ قبل أن يصنع الخضر أزمة بدون لزمة عندما طلبوا أن يضعوا علم الجزائر فى المساحة الخالية التى أمامهم ورفض الأمن فى البداية ثم سمح لهم بوضع العلم فى النهاية .



وفى سياق متصل تتواصل توافد الجماهير المصرية التى أقتربت من ملىء مدرجات استاد القاهرة ومازالت الجماهير تزحف بكل قوة قبل غلق الأبواب فى الثالثة مساء وتعد أكثر الفرغات فى المدرجات هى الدرجة الثالثة العلوية " يمين " بينما أكثر الأماكن إزدحاماً هى " تالته شمال " .





مازالت الجماهير المصرية تزحف صوب استاد القاهرة والملاحظ الإقبال الشديد على مدرجات الدرجة الثالثة " شمال " حيث أمتلئت المدرجات تماماً وأغلقت الأبواب فى وجه أكثر من 10 ألاف متفرج بينما مازلت بعض المقاعد فارغة فى الدرجة الثالثة " يمين " وهو ماقد يدفع الأمن إلى مد فترة الدخول بالنسبة لتالته " يمين " بعدما كان مقرراً أن تغلق فى الثالثة .





أمتلىء الإستاد عن بكرة ابيه واحتجر نحو أكثر من 50 ألف متفرج خارج البوبات المغلقة يطالبون بالدخول إلى استاد القاهرة ، وقال مراسل قناة النيل للرياضة أن الجماهير حطمت البوابة وأقتحمت استاد القاهرة ورحل المنظمون عقب هذا التدافع مقدراً عدد الجماهير بـ 100 ألف متفرج .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استاد القاهرة تحت الحصار .. الجماهير تكسر البوابات .. 100 ألف متفرج فى مواجهة الجزائر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer