اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 الرئيس السودانى يحضر المباراة وجمال يقود الجمهور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصياد
مشرف المنتدى الادبى
مشرف المنتدى الادبى


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 183

مُساهمةموضوع: الرئيس السودانى يحضر المباراة وجمال يقود الجمهور   الإثنين نوفمبر 16, 2009 5:03 pm

علم موقع أخبارك دوت نت أن الرئيس السودانى عمر البشير قرر حضور المباراة الفاصلة بين مصر والجزائر فى اطار تصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم 2010 بجنوب افريقيا والمقرر اقامتها يوم الاربعاء الموافق 18 نوفمبر الجارى فى السابعة مساءً على استاد نادى المريخ بالعاصمة الخرطوم.

وأكدت مصاد دبلوماسية سودانية ان البشير قرر الحضور الى الاستاد لمساندة منتخب الفراعنة والشد من أزرهم فى اللقاء المصيرى الذى يصل باحفاد الفراعنة الى مونديال 2010 بجنوب أفريقيا، وذلك بحكم العلاقة التاريخية بين مصر والسودان على مدار العقود الماضية.

ولم ينسى البشير لمصر مساندتها له وللسودان فى أزمته الاخيرة مع العالم الغربى، حيث وافقت مصر على استضافته على ارضيها وشارك فى احتفالات مصر بانتصار اكتوبر المجيد رغم المطالب الدولية باعتقاله بمزاعم ارتكاب جرائم حرب.

وفى نفس الاطار تقدم رجل الاعمال السودانى اشرف سيد محمد بطلب للاتحاد السودانى لشراء20 ألف تذكرة من التذاكر المقدمة لمباراة مصر والجزائر ليقوم بتوزيعها مجاناً على الجماهير المصرية لتكون حافزا للمنتخب المصرى وترفع من معنوياته خلال اللقاء.

واعلن العديد من رجال الاعلام السودانى مساندتهم لمصر فى اللقاء الفاصل وأكدوا ان مصر ستلعب فى السودان وكأنها فى استاد القاهرة بين جماهيرها الغفيرة مثلما حدث فى موقعة القاهرة بالأمس والتى انتهت بفوز الفراعنة على الخضر 2/صفر.

على جانب اخر علم موقع أخبارك دوت نت أن وفد مصرى رفيع المستوى قرر الذهاب االى السودان لمساندة المنتخب، ويترأس الوفد المصرى السيد جمال مبارك امين لجنة السياسات بالحزب الوطنى ويضم مجموعة كبيرة من الوزراء وكبار رجال الدولة.

وكان الوزير انس الفقى قد قرر تخصيص طائرتين لنقل كبار الإعلاميين و الفنانين لحضور اللقاء الفاصل بين المنتخبين المصرى و الجزائرى يوم الاربعاء المقبل18/11 باستاد المريخ بالسودان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرئيس السودانى يحضر المباراة وجمال يقود الجمهور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer