اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 الصحة تحقق في واقعة تزوير الشهادات الصحية بأحدي المستشفيات الحكومية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: الصحة تحقق في واقعة تزوير الشهادات الصحية بأحدي المستشفيات الحكومية   الخميس أكتوبر 22, 2009 8:14 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


بالإشارة إلى الخبر الذي تم نشره فى جريدة الوفد الصادرة اليوم عن تزوير شهادات صحية صادرة من أحدى المستشفيات الحكومية بأسماء وزيرى الصحة والتعليم وأسماء أخرى .
قد أعلن مصدر مسئول بالوزارة .. أجراء تحقيق فورى فى هذه الواقعة للتأكد ما إذا كانت هذه الشهادات صحيحة أم مزورة.
قد طالب الدكتور/ حاتم الجبلى وزير الصحة من مستشارة القانونى إجراء التحقيق بمعرفته الشخصية والوقوف على ملابسات الواقعة بالكامل وعرض تقرير تفصيلى عن الواقعة على السيد الوزير مساء غد لاتخاذ الإجراء القانونى الرادع إزاء المتسبب وجميع من عاونه أو شارك معه فى واقعة التزوير .
هذا وقد تلقت فور نشر هذا الخبر جريدة الوفد خطاب موجه من مكتب السيد الدكتور وزير الصحة إلى رئيس التحرير طالب فيه بموافاة الوزارة بأصل الشهادات الصحية التي تم نشرها لضمها إلى ملف التحقيقات لمطابقته عن الصورة المدعي تزويرها وصولا للحقيقة .
اشارالتحقيق المبدئى الذى اجري بمعرفة مديرية الشئون الصحية بالجيزة ان هذه الشهادات ليست صحيحة ولا علاقة لها بالنموذج المعد خصيصا لخلو المسافرين من الإمراض المعدية وهناك عدة أدلة تشير الى عدم صحة هذه الشهادات وعليه فقد تقدم وكيل وزارة الصحة لمحافظة الجيزة الدكتور مصطفى المراغي ببلاغ ظهر اليوم الى النيابة العامة ( برقم 10496/2009 بتاريخ 21/9/2009 ) لتولى التحقيقات فى الواقعة بأكملها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصحة تحقق في واقعة تزوير الشهادات الصحية بأحدي المستشفيات الحكومية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: الصحة والحياة :: الصحة-
انتقل الى:  
ThE Footer